asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلامي Geoff Keighley : لن تكونوا مستعدين لتُشاهدوا ما ستقدمه Death Stranding في الأونلاين !

في لقاء جديد مع IGN ، تحدث الإعلامي الشهير Geoff Keighley حول مجموعة من عناصر الأونلاين التي ستُقدمها لنا لعبة Death Stranding.

ما قاله Geoff Keighley :

أعتقد أن اللاعبين ليسوا مستعدين ليروا ما سيقدمه كوجيما في عناصر الأونلاين للعبة Death Stranding ، إذا كنت تتذكر فإن كوجيما تحدث في ليلة Gamescom الإفتتاحية موضحاً أنه إذا قام عدد كبير من اللاعبين بالتبول على مشروم مُعين في البيئة فسيكبر حجمه ، بالنسبة للبعض فالأمر سخيف ومضحك ولكن قم بأخذ تلك الفكرة ثم قم بتطبيقها على عالم اللعبة وستحصل على عالم متصل مترابط.

حالياً أنا متحمس للشهر القادم حيث سيقوم كوجيما بإستعراض المزيد عن Death Stranding خلال فعاليات Tokyo Game Show 2019 وسنرى المزيد من العروض لأسلوب اللعب ، فكرة عالم اللعبة المتصل باللاعبين ستكون مميزة وتخيل معي أن نرى لاعب أخرى يُحاول أن يقوم بإيصال طلبات أو ربط العالم مثلنا ، ستكون تجربة رائعة ومختلفة.

Death Stranding ستصدر في 8 نوفمبر 2019 بشكل حصري على منصة PlayStation 4 ، إذا كنت لا تعلم فإنه تم إصدار بوستر جديد للعبة يؤكد لنا أنها ستكون حصرية فقط على منصة PlayStation 4 ، لتفاصيل أكثر.

الإعلامي Geoff Keighley : لن تكونوا مستعدين لتُشاهدوا ما ستقدمه Death Stranding في الأونلاين ! Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.