asus

آخر الأخبار

أخبار

تقييم لعبة الواقع الإفتراضي LA Noire The VR Case Files على نظارة PSVR

تقييم عمري جديد للعبة LA Noire The VR Case Files يؤكد لنا أن اللعبة سيتم إصدارها على نظارة الواقع الإفتراضي PlayStation VR.

منظمة تقييم الألعاب الأوروبية PEGI قامت بإصدار تقييمها العمري للعبة LA Noire The VR Case Files على نظارة الواقع الإفتراضي PlayStation VR ، اللعبة حصلت على تقييم +18 بسبب وجود العنف والدماء والقتل وإستخدام مجموعة من الألفاظ البذيئة.

التقييم العمري لا يهمنا ولكن ما يهمنا بالفعل هو أن اللعبة ستصدر على نظارة PlayStation VR ، اللعبة تم إطلاقها على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam في شهر ديسمبر 2017 لنظارات Oculus Rift و HTC Vive و Valve Index والأن سنرى إطلاقها على PSVR.

لعبة LA noire The VR Case Files تتبع نفس قصة لعبة LA Noire الأساسية ولكن بعدد جرائم وتحقيقات أقل لكي تُركز على تقوية تجربة الواقع الإفتراضي ، اللعبة سعرها 30 دولار أمريكي على متجر Steam وحصلت على تقييمات متوسطة من اللاعبين، حتى الأن للأسف لا يوجد موعد إطلاق رسمي للعبة ولكن من المفترض أن نرى الإعلان قريباً ، لعبة LA Noire العادية متوفرة للشراء على PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي كنسخة مُحسنة.

تقييم لعبة الواقع الإفتراضي LA Noire The VR Case Files على نظارة PSVR Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.