asus

آخر الأخبار

أخبار

تم إستخدام قناة Ninja على Twitch للترويج لبث مباشر إباحي مما أثار غضب اللاعبين والمعجبين حول العالم !

بعد خروج Ninja من قناة Twitch بشكل إحترافي بدون أي مشاكل ، قرر المسئولين أن يستخدموا قناة Ninja للترويح لبثوث مباشرة أخرى !

منذ فترة بسيطة قرر Ninja الإبتعاد عن Twitch وحصل على صفقة قيمتها تتراوح بين 50 إلى 100 مليون دولار ليقوم بعمل بث مباشر على موقع Mixer ، الأمور كانت هادئة ولم تحدث أي مشاكل حتى أن قرر موقع Twitch أن يقوم بإزالة قناة Ninja نهائياً !

من الواضح أن هذا كان شئ خاطئ وبالفعل القناة عادت مرة أخرى ، للأسف المشاكل لم تتوقف عند ذلك ، خلال الأيام الماضية أصبح من السهل أن يقوم أي شخص ببث مقاطع إباحية على موقع Twitch ، الجدير بالذكر أن البارحة أكثر البثوث المباشرة شهرة كان بث إباحي ولسبب ما قرر موقع Twitch أن يستخدم قناة Ninja للترويح لأكثر البثوث المباشرة شهرة مما أدى إلى عرض مقاطع إباحية على صفحة Ninja على تويتش.

قام Ninja بإصدار مقطع بسيط على تويتر يعبر فيه عن إستيائه من هذا الأمر ويعتذر لكل من شاهد تلك المقاطع ، أكد بعد ذلك عبر تغريدة أن قناته عادت مرة أخرى لتصبح خالية من أي بثوث مباشرة وخرج رئيس Twitch على تويتر وإعتذر من المتابعين ومقدمي المحتوى المختلفين ، السؤال هنا : كيف من الممكن أن يسمح موقع Twitch ببث مباشر إباحي يظل يعمل لساعات طويلة ويصبح أكثر البثوث المباشرة مشاهدة على الموقع ؟

خلال الفترة الماضية مر موقع Twitch بعدة مشاكل كبيرة حيث أنه ترك إحدى مقدمات المحتوى التي تعدت على قطتها في بث مباشر بدون أن يقوم حظرها ولكنه قام بحظر عدد من مقدمي المحتوى ( الرجال ) بسبب أشياء لا تُذكر وهذا الأمر إنتشر بشكل ضخم خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي ، إدارة Twitch يجب عليها التعامل مع الأمور بشكل أفضل من ذلك وأن تتبع قوانين أكثر قوة وصرامة ضد الإباحية على الموقع أو القيام بأي فعل خاطئ من قبل أي مقدم محتوى.

الفيديو الذي نشره Ninja حول الأمر :

تم إستخدام قناة Ninja على Twitch للترويج لبث مباشر إباحي مما أثار غضب اللاعبين والمعجبين حول العالم ! Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.