asus

آخر الأخبار

أخبار

تسريب : لعبة Resident Evil الجديدة ستكون ريميك للجزء الثالث !

الإشاعات مستمرة والتسريبات تزداد كلما اقتربنا من موعد الإعلان الرسمي عن الجزء القادم من سلسلة Resident Evil ومن الواضح أنه سيكون ريميك الجزء الثالث.

لقد ذكرنا لكم في تسريبات سابقة أنه على حسب الصور التي تم تسريبها فمن الواضح أن الجزء الجديد سيكون جزء يعتمد بشكل أساسي على اللعب التعاوني وسيكون تكملة لسلسلة Resident Evil Outbreak ولكن من الواضح أن هذا التسريب كان خاطئاً ونمتلك اليوم معلومات جديدة.

على حسب التقارير الأخيرة التي تم نشرها من We Got This Covered و IGN فإن المُسرب المعروف Aesthetic Gamer نشر مجموعة من التغريدات على تويتر يوضح فيها أن طور الأونلاين سيكون مجرد إضافة في ريميك الجزء الثالث ، هذا الطور سيكون عبارة عن 4 ضد 1 مثل لعبة Dead by Daylight أو Friday the 13th حيث سيجب عليك 4 لاعبين الصمود أمام اللاعب الأخر والذي سيتحكم بزومبي.

المُسرب يؤكد أن هذا الطور الجديد إما سيكون جزءً من Resident Evil 3 Remake او سيكون شئ منفصل ولكن اللعبة الأساسية التي ستُعلن عنها Capcom هي Resident Evil 3 Remake ، نتمنى أن يكون هذا صحيحاً لأن كلنا إستمتعنا بريميك الجزء الثاني والثالث سيكون أقوى بوجود شخصية Nemesis، على العموم سنتعرف على كل التفاصيل الرسمية يوم 9 سبتمبر ، تغريدة المُسرب :

تسريب : لعبة Resident Evil الجديدة ستكون ريميك للجزء الثالث ! Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 31, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.