asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Capcom ترد على قلق اللاعبين حول مشروع Project Resistance

شركة Capcom أعلنت عن لعبة Project Resistance وكما نعلم فإن الأمر لم يُعجب معظم محبي السلسلة الذين كانوا يتمنون Resident Evil 8 أو ريميك الجزء الثالث.

تحدث المنتج Matt Walker من شركة Capcom على حسابه الرسمي على موقع Twitter حول الأمر قائلاً :

شاهدت الكثير من اللاعبين الذين لا يشعرون بالرضا عن فكرة Project Resistance ، إنه أمر طبيعي ان اللاعبين يريدون تجارب ذات جودة معينة مثل Resident Evil 2 و Resident Evil 7 ، نحن نشعر اننا كشركة بحاجة إلى الإستمرار في التفوق ومحاولة تقديم لعبة جديدة بالإضافة إلى تحسين الخبرات التي يتوقعها من اللاعبين ، إذا واصلنا تقديم نفس الشئ مراراً وتكراراً فسيفقد الناس إهتمامهم بالتدريج في الاشياء التي نصنعها.

أضاف أيضاً :

الأمر المهم أنها لعبة رعب وبقاء حتى وإن لم تكن تقليدية ، أعتقد أننا نخلط بين الأشياء عندما نصنع لعبة متعلقة بعنوان مُعين ولكنها لا تلتزم بما يقدمه هذا العنوان ، ولكن Project Resistance لحسن الحظ لا تقع في هذا الفخ ولا يمكنني الإنتظار حتى يجرب الناس اللعبة في البيتا المغلقة ويشاهدوا كيف يمكن أن تكون تلك التجربة الجديدة منعشة.

البيتا المغلقة للعبة Project Resistance ستستمر بين 4 و 7 أكتوبر ، النسخة النهائية ستصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One ولكن للأسف حتى الآن لا يوجد موعد إطلاق مُحدد.

شركة Capcom ترد على قلق اللاعبين حول مشروع Project Resistance Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.