asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

الطلبات المُسبقة للعبة Cyberpunk 2077 تفوقت على The Witcher 3

تم نشر تقرير جديد من إستوديو CD Projekt RED في إجتماع المستثمرين الأخير يؤكد النجاح الضخم للعبة Cyberpunk 2077 من ناحية الطلبات المُسبقة.

على حسب المقال الأخير من Saudi Gamer فإن إستوديو CD Projekt RED أكد أن الطلبات المُسبقة للعبة Cyberpunk 2077 تفوقت على مبيعات The Witcher 3 Wild Hunt المُسبقة ويتوقع الإستوديو أن تستمر الأرقام في التزايد خاصةً بعد أن يحصل المراجعين على نسخ المراجعة وتصدر تقييماتهم النهائية للعبة.

لعبة Cyberpunk 2077 هي واحدة من أكثر الألعاب إنتظاراً لعام 2020 ، اللعبة في التطوير منذ عام 2012 والكل يتوقع نجاح مُبهر لتلك اللعبة ، إذا كان هنالك مجموعة من اللاعبين غير مقتنعين باللعبة فإنهم بالتأكيد قاموا بتغيير أرائهم بعد أن شاهدوا Keanu Reeves في عروضها الأخيرة ، الجدير بالذكر أن الإستوديو قام بنشر 15 دقيقة لعب جديدة تستعرض لنا منطقة جديدة وطريقتان لتنفيذ المهمات ، تعرف على تفاصيل أكثر.

إستوديو CD Projekt RED قدم تحفة فنية مع The Witcher 3 Wild Hunt واللاعبون في الولايات المتحدة الأمريكية عبروا عن حبهم للعبة عن طريق تعليق لافتة شكر لبولندا والإستوديو على بوابة السفارة البولندية ، هذا الأمر بالتأكيد سيتكرر مع Cyberpunk 2077 التي تصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 16 أبريل 2020.

الطلبات المُسبقة للعبة Cyberpunk 2077 تفوقت على The Witcher 3 Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 01, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.