asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن موعد البيتا المفتوحة للعبة Ghost Recon Breakpoint

شركة يوبي سوفت أعلنت اليوم رسمياً عن موعد البيتا المفتوحة للعبة Tom Clancy's Ghost Recon Breakpoint فدعونا نتعرف على التفاصيل.

إنتهت البيتا المُغلقة للعبة Ghost Recon Breakpoint منذ حوالي 9 أيام على كل المنصات والآن سيتم إصدار البيتا مرة أخرى ولكنها ستكون مفتوحة لكل اللاعبين ، النسخة المفتوحة من البيتا ستستمر بين 26 و 29 سبتمبر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One اي سيكون أمامك حوالي 4 أيام لتقوم بتجربة البيتا.

التحميل المُسبق للبيتا سيبدأ على كل المنصات يوم 24 سبتمبر وهذا يعني أنه سيكون أمامك يومان لتُجهز نفسك للبيتا ، تم التأكيد أيضاً على أن تقدمك في البيتا للأسف لن يتم نقله للنسخة النهائية من اللعبة وسيجب عليك البدء مرة أخرى من الصفر ، هذا شئ متوقع حيث أنها نسخة بيتا وليست نسخة مجانية من اللعبة النهائية.

البيتا المفتوحة ستضم طور الأونلاين Multiplayer وسيكون به 4 خرائط ومود واحد وهو Elimination ، سيكون هنالك مجموعة كبيرة من المهام في عالم اللعبة المفتوحة والتي ستُعطيك إنطباع نهائي عن اللعبة لكي تقرر شرائها أو عدم شرائها ، Ghost Recon Breakpoint تصدر على الحاسب الشخصي عبر Epic Games و Uplay وستكون متوفرة لخدمة Uplay Plus وستتوفر أيضاً على PlayStation 4 و Xbox One في 4 أكتوبر 2019.

الإعلان عن موعد البيتا المفتوحة للعبة Ghost Recon Breakpoint Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 18, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.