asus

آخر الأخبار

أخبار

إنطباعنا عن بيتا Ghost Recon Breakpoint

إستمرت بيتا Tom Clancy's Ghost Recon Breakpoint بضعة أيام وحصلنا على تجربة جيدة مع اللعبة خلال تلك الفترة وها هو إنطباعنا السريع عن البيتا.

منذ الوهلة الأولى وستجد أن اللعبة هذه المرة تحاول التركيز بشكل أكبر على القصة ، القصة يتم إستعراضها بطريقة أكثر خطية وسينمائية عن جزء Wildlands وهذا شئ بالفعل إفتقدته في الجزء الماضي ، قصة اللعبة تأخذ مكاناً على جزيرة تُسمى Auroa وهنالك شركة صناعات ضخمة تُسمى Skell Technology ، ستفقد الحكومة إتصالها بتلك الجزيرة فجأة بسبب سيطرة جماعة تُسمى بالذئاب عليها وسيجب عليك أنت وفريقك " الأشباح " الذهاب لتلك الجزيرة وتفقد ما الذي حدث في هذا المكان.


لم نحصل على وقت كبير مع قصة اللعبة في البيتا ولكني أتوقع أنها ستُقدم تجربة مميزة في النسخة الكاملة ، قصة Wildlands خيبت امالي ولكني أعتقد أن Breakpoint ستُقدم قصة سينمائية قوية مع الممثل الرائع Jon Bernthal المشهور بأدواره في The Walking Dead و The Punisher.

أسلوب اللعب لم أجده مختلف كثيراً عن الجزء السابق ، اللعبة تضعك في مجموعة من المهام المُتشابهة وبإمكانك إختيار كيفية الدخول لإنهاء المهمة عن طريق المواجهة المباشرة أو التخفي والتسلل ، أدواتك في اللعبة مثل التي كانت متواجدة في Wildlands ، على سبيل المثال سيكون معك Drone تُساعدك على تحديد أماكن الاعداء وغيرها من القدرات والأدوات الأخرى التي ستتمكن فتحها عن طريق شجرة المهارات الضخمة.


التحكم في الأسلحة ممتاز مثل Wildlands ، مشكلتي الوحيدة مع الـ Animations والتي في بعض الأحيان لا تبدو واقعية جداً أثناء الركض وتحريك زاوية الكاميرا من اليمين لليسار ، من الأشياء التي أعجبتني جداً هي القدرة على التخفي مع البيئة والهبوط في الطين وتغطية جسدي به حتى لا يراني الأعداء ، بالحديث عن الأعداء فالذكاء الإصطناعي جيد جداً ،ويعتبر أفضل بكثير من Wildlands.

من الأشياء الرائعة في اللعبة هي الصعوبة التي ستواجهها في الهروب من الأعداء عندما تتعرض للكشف أثناء تأديتك لواحدة من المهام التي تحاول فيها الإعتماد على التخفي والتسلل فستجد طائرات وأعداء من كل مكان يطاردوك ويخرجون من كل مكان في الخريطة.


من الأشياء الأخرى المميزة في اللعبة هو وجود نظام البقاء فسيجب عليك أن تأكل وتشرب وتقوم بتضميد جراحك بنفسك، نظام التخصيص في اللعبة أكثر من رائع فعندما تبدأ باللعبة ستتمكن من تخصيص شخصيتك ولديك الإمكانية لتغيير كل شئ حرفياً فيها وهذا سيجعل كل لاعب في عالم Breakpoint مختلف تماماً عن اللاعبين الأخرين وبالتأكيد كل لاعب سيمتلك شئ يُميزه.

من ناحية الرسومات فهي لم تتحسن بشكل كبير عن لعبة Wildlands ولكن تصميم البيئة أصبح أفضل إلى حدٍ ما ، في بعض الأحيان ستجد أن الرسومات خلابة وفي بعض الأحيان الأخرى ستجد أن الـ Textures ضعيف جداً وتشعر بـ Blur بسيط.

البيتا كانت تضم أقل من ربع الخريطة تقريباً وكان هنالك تشابه في الاماكن التي ذهبت إليها ولكن لا يمكنني الحكم بشكل نهائي حتى أرى الخريطة النهائية للعبة وأذهب في كل مكان فيها ومن العروض التي رأيناها للعبة فمن الواضح أننا سنرى تنوع كبير في الخريطة الكاملة في النسخة النهائية.


على العموم أنا إستمتعت بتلك البيتا إلى حدٍ ما ، إذا أعجبتك لعبة Wildlands فبالتأكيد أنصحك بشراء اللعبة ولكن إذا كان رأيك مثل رايي وكنت تراها لعبة متوسطة فأنصحك بإنتظار تقييمات ومراجعات النسخة الكاملة من Breakpoint قبل أن تتخذ قرار الشراء، اللعبة سيتم إصدارها على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 4 أكتوبر 2019 ، ستكون متوفرة أيضاً على الخدمة المدفوعة Uplay Plus في وقت الإصدار.
إنطباعنا عن بيتا Ghost Recon Breakpoint Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 09, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.