asus

آخر الأخبار

أخبار

إختلاف في أراء اللاعبين حول Ground War في Modern Warfare

البارحة تم إصدار مود جديد في بيتا Call of Duty Modern Warfare بعنوان Ground War وهنالك إختلاف كبير في أراء اللاعبين حولهز

بإختصار مود Ground War هو نفس فكرة Conquest في سلسلة Battlefield ولكن هذه المرة بإحساس وسرعة أسلوب لعب Call of Duty ، المود حتى الآن لم نرى له إلا خريطة واحدة فقط وهي Karst River Quarry ، المود به 32 ضد 32 وبه تنوع في المركبات مثل الدبابات والطائرات.

عدد كبير من اللاعبين أحبوا هذا المود جداً ولا يلعبوا غيره حتى تنتهي البيتا وعدد كبير أخر يرى أن هذا المود هو عبارة عن تقليد أعمى لفكرة Conquest من سلسلة Battlefield ولذلك حتى الآن الأراء مختلفة حول المود ، تلك الأراء من الممكن أن تتغير إذا تم تعديل بعض الأشياء في النسخة النهائية أو إذا رأينا خرائط أكثر متعة مثلاً.

من وجهة نظري الشخصية فأنا أرى هذا المود إضافة رائعة في اللعبة ، إذا كنت لا تُحب فكرة الخريطة الضخمة فلا تلعب المود ، اللعبة بها 6 ضد 6 و 10 ضد 10 في خرائط صغيرة ، فكرة Ground War أنه يُضيف المزيد من التنوع في طور الأونلاين وهذا أمر رائع لمن يحب الخرائط الضخمة وعدد اللاعبين الضخم والإحساس بحالة حرب حقيقية.

Call of Duty Modern Warfare تصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 25 أكتوبر ، الجدير بالذكر أنه تم تسريب أسماء المواسم التي ستصدر للعبة بعد الإطلاق ، لتفاصيل أكثر.

إختلاف في أراء اللاعبين حول Ground War في Modern Warfare Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.