asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو Naughty Dog يؤكد أن طور الأونلاين للعبة The Last of Us 2 لم يمت

تحدث إستوديو Naughty Dog عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter حول طور الأونلاين في لعبة The Last of Us Part II.

لقد ذكرنا لكم البارحة أن لعبة The Last of Us Part II لن يكون بها طور أونلاين Multiplayer وأن الإستوديو سيُركز بشكل أساسي على القصة فقط ، الإستوديو كتب على حسابه على موقع Twitter تفاصيل جديدة تؤكد لنا أن الأونلاين في اللعبة لن يموت بل تطور لشئ أضخم.

هذا ما وضحه الإستوديو :

أردنا أن نتحدث عن الأونلاين في The Last of Us Part II ، كما ذكرنا فإن القصة في The Last of Us Part II هي الأضخم في تاريخ الإستوديو وبالمثل عندما بدأنا تطوير طور الأونلاين Factions تطورت رؤية الفريق عن مجرد طور أونلاين سنُضيفه مع القصة ، لقد أردنا تطوير الطورين ولذلك إتخذنا قرار صعب بأن The Last of Us Part II لن يكون بها طور أونلاين.

أضاف أيضاً :

على الرغم من ذلك فستجربوا طموح الأونلاين الخاصة بفريقنا ولكنها لن تكون جزءًا من The Last of Us Part II ، متى وأين سيتم تحديد ذلك في فترة لاحقة لكن كونوا مطمئنين فنحن معجبين بطور Factions مثل بقية مجتمع اللاعبين ونحن متحمسون لمشاركة تفاصيل أكثر عندما نكون جاهزين.

شخصياً لا أجد مشكلة مع ذلك حيث أنني ألعب ألعاب الإستوديو بشكل أساسي للحصول على قصة مميزة ولكني أيضاً أريد تجربة أونلاين مميزة ولذلك سأنتظر حتى أرى ما سيقدمه لي الإستوديو في المستقبل.

إستوديو Naughty Dog يؤكد أن طور الأونلاين للعبة The Last of Us 2 لم يمت Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 27, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.