asus

آخر الأخبار

أخبار

منصة PS4 باعت 30 مليون وحدة في الولايات المتحدة الأمريكية

إنتشر اليوم تقرير جديد حول مبيعات منصة PlayStation 4 في الولايات المتحدة الأمريكية وتم التأكيد أن المنصة باعت أكثر من 30 مليون وحدة.

تم الإعلان منذ فترة أن منصة PlayStation 4 شحنت أكثر من 100 مليون وحدة عالمياً والآن يمكننا أن نؤكد أن مبيعات المنصة بالفعل قد تخطت هذا الرقم ، اليوم المُحلل المشهور Daniel Ahmad أكد على حسابه الرسمي على موقع Twitter أن المنصة باعت أكثر من 30 مليون وحدة في الولايات المتحدة الأمريكية ، هذا يعني أن 30% من مبيعات المنصات كانت في الولايات المتحدة الأمريكية.

أكد Daniel أيضاً أن المنصة باعت 8.3 مليون وحدة في اليابان و 7.2 مليون وحدة في ألمانيا و 6.8 مليون وحدة في المملكة المتحدة ، نجاح ضخم لمنصة PlayStation 4 ومبيعات قوية جداً تجعله يتفوق على أي منصة أخرى صدرت في الجيل الحالي بمراحل.

بالطبع حالياً مبيعات الأجهزة المنزلية ليست بنفس قوة السنوات الماضية حيث أن معظم اللاعبين الذين يفكرون في أجهزة منزلية ليس عندهم مشكلة في الإنتظار سنة لشراء PlayStation 5 أو Xbox Scarlett وبصراحة هذا قرار صحيح فلا يوجد أحد يُفكر سيقوم بشراء جيل حالي حالياً وهو عمره سينتهي بعد سنة واحدة ، الجيل الجديد سيتم إصداره في خريف عام 2020 ونتوقع أن يكون مثل الجيل الماضي في شهر نوفمبر.

منصة PS4 باعت 30 مليون وحدة في الولايات المتحدة الأمريكية Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.