asus

آخر الأخبار

أخبار

تقييم لعبة Red Dead Redemption 2 مرة أخرى في أستراليا ومن الواضح أنها لنسخة البي سي

اليوم صدر تقييم عمري جديد للعبة Red Dead Redemption 2 في أستراليا ومن الواضح أن هذا تلميح لوجود نسخة لمنصة الحاسب الشخصي.

هذا التقييم مختلف عن التقييمات التي صدرت سابقاً لنسختي PlayStation 4 و Xbox One مما جعل العديد من اللاعبين متأكدين من أنه لنسخة الحاسب الشخصي التي سيتم الإعلان عنها قريباً ، حتى الآن لا توجد أي تفاصيل رسمية من شركة Rockstar Games ولكن الأمر سيحدث عاجلاً أم أجلاً.

الجدير بالذكر أنه بعد شهر واحد فقط من اليوم سيكون قد مر عاماً كاملاً على إطلاق Red Dead Redemption 2 على منصتي PlayStation 4 و Xbox One ومن وجهة نظري الشخصية فهذا سيكون أنسب وقت لإصدار اللعبة على منصة الحاسب الشخصي إحتفالاً بعيد ميلاد اللعبة الأول.

الجدير بالذكر أن شركة Rockstar Games قامت بإصدار Launcher خاص بها على منصة الحاسب الشخصي وعرضت معه لعبة Grand Theft Auto San Andreas بشكل مجاني بالكامل ، هذا الأمر أيضاً جعل العديد من اللاعبين يتحدثون حول أن الشركة تُجهز حالياً لإطلاق اللعبة على منصة الحاسب الشخصي.

تقييم لعبة Red Dead Redemption 2 مرة أخرى في أستراليا ومن الواضح أنها لنسخة البي سي Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 24, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.