asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : تأجيل لعبة The Last of Us Part II حتى مايو 2020 !

إستوديو Naughty Dog أكد اليوم رسمياً أن لعبة The Last of Us Part II قد تم تأجيلها حتى 29 مايو 2020 وهذا وقت طويل جداً.

منذ ساعة واحدة فقط شاركناكم بخبر عبارة عن إشاعة من Kotaku وهي أن لعبة The Last of Us Part II قد تم تأجيلها حتى ربيع 2020 ، المخرج Neil Druckmann كتب Blog Post جديد مؤكداً فيه الإشاعة وأعلن عن موعد إصدار اللعبة الجديد والذي سيكون في 29 مايو 2020.

هذا ما وضحه المخرج Neil Druckmann حول التأجيل :

خلال الأسابيع الأخيرة أدركنا أنه لم يكن لدينا الوقت الكافي لرفع مستوى اللعبة بأكملها إلى مستوى جودة نُطلق عليه جودة Naughty Dog، في هذه المرحلة واجهنا خيارين : الخيار الأول هو تسوية ( تبسيط ) أجزاء مُعينة من اللعبة أو الحصول على المزيد من الوقت ، لقد ذهبنا مع الخيار التاني ، يسمح لنا تاريخ الإصدار الجديد بإنهاء كل شئ وفقاً لمستوى الرضا الخاص بنا مع تقليل الضغط على الفريق.

أضاف أيضاً :

رغم أننا نشعر بالإرتياح لأننا لم نضطر إلى المساس برؤيتنا للعبة ، إلا أننا نشعر بخيبة أمل لأننا لم نتمكن من تجنب هذا الموقف، كنا نتمنى أن نتمكن من توقع مقدار العمل الذي نحتاجه ولكن حجم ونطاق هذه اللعبة أفضل منا ، نحن نكره خيبة أمال جماهيرنا ولهذا نحن أسفون ، نأمل أن تتفهموا أن هذا الوقت الإضافي يضمن لنا أن الجزء الثاني من The Last of Us سيصل لطموحنا بالإضافة إلى إلتزامنا بأعلى مستوى من الجودة. نحن ممتنون لصبركم ودعمكم المستمر ، في مايو المقبل ستنضمون مرة آخرى لـ Ellie في الجزء الثاني من The Last of Us.

نعم الأمر مُخيب للآمال ولكني كشخص عشقت الجزء الأول لا أجد مانع في الإنتظار بضعة أشهر إضافية ، لقد إنتظرت هذا الجزء من 2013 فإنتظار 3 أشهر لن يُساوي شئ لضمان الحصول على واحدة من أفضل التجارب في عالم الألعاب ، The Last of Us Part II تنطلق بشكل حصري على منصة PlayStation 4 في 29 مايو 2020.
رسمياً : تأجيل لعبة The Last of Us Part II حتى مايو 2020 ! Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 24, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.