asus

آخر الأخبار

أخبار

منصة Nintendo Switch هي أكثر أجهزة الكونسول مبيعاً في سبتمبر 2019 في أمريكا

NPD Group أعلنوا اليوم رسمياً عن مبيعات الأجهزة المنزلية خلال شهر سبتمبر 2019 في الولايات المتحدة الأمريكية وجاءت منصة Nintendo Switch في الصدارة.

منذ فترة طويلة ومنصة Nintendo Switch تتصدر مبيعات الأجهزة في العديد من دول العالم أهمهم الولايات المتحدة الأمريكية واليابان والشهر الماضي لم نرى أي إختلاف حيث ان المنصة تمكنت من التفوق على كلٍ من PlayStation 4 و Xbox One في الولايات المتحدة الأمريكية خاصةً مع إطلاق منصة Nintendo Switch Lite والتي يكون سعرها 200 دولار أمريكي فقط وهي منصة رائعة جداً.

حالياً مبيعات PlayStation 4 و Xbox One بدأت تقل بشكل عام لأن من يريد شراء جهاز منزلي لن يقوم بشراء واحدة من المنصتين خاصةً وأن PlayStation 5 و Xbox Scarlett سيتم إطلاقها في موسم اعياد 2020 بعد سنة واحدة فقط من الآن، الكل بدأ في حفظ أمواله للإستمتاع بالجيل الجديد.

منصة Nintendo Switch متوفرة الآن للشراء بسعر 300 دولار أمريكي او يمكنك شراء نسخة Lite بسعر 200 دولار امريكي فقط، الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن أن المنصة باعت أكثر من 15 مليون نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية منذ الإطلاق، لتفاصيل أكثر.

منصة Nintendo Switch هي أكثر أجهزة الكونسول مبيعاً في سبتمبر 2019 في أمريكا Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 18, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.