asus

آخر الأخبار

أخبار

هل من الممكن أن نرى الإعلان عن Outlast الجديدة في الهالوين ؟

إقترب الهالوين وهو موسم الرعب كل عام ، فهل من الممكن أن نرى إستوديو Red Barrels يُعلن عن لعبته الجديدة خلال 2019 ؟

لقد مر عامان على إطلاق لعبة Outlast 2 ، على الرغم من أن اللعبة لم تصل إلى مستوى الجزء الأول وإضافته Whistleblower إلا أنها قدمت تجربة مميزة برسومات مُبهرة وقصة شيقة جداً جعلتك مستمتع طوال فترة اللعب التي إمتدت إلى 7 ساعات تقريباً.

بعد إطلاق اللعبة بفترة بسيطة أعلن إستوديو Red Barrels أنه لن يقوم بصناعة إضافة للجزء الثاني وأنه يُفكر في صناعة Outlast 3 في المستقبل ، ولكن قبل Outlast 3 فمن المفترض أن نرى لعبة آخرى فرعية في عالم Outlast ، تلك حرفياً هي كل المعلومات التي نمتلكها عن المشروع الجديد منذ تلك الفترة فهل حان الوقت للإعلان عن اللعبة أخيراً ؟

إذا كنتم تتذكرون فإن الجزء الأول من Outlast تم الإعلان عنه بعرض لأسلوب اللعب في هالوين 2012 ، بعد ذلك الجزء الثاني تم الإعلان عنه في هالوين 2015 ولذلك فشخصياً أتوقع ( وأتمنى في نفس الوقت ) أن نرى الإعلان الرسمي عن الجزء الجديد خلال هالوين 2019 وأن يتم إطلاق اللعبة في أواخر 2020 أو أوائل 2021 على الجيل الحالي والقادم من الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، إذا لم نرى العرض في الهالوين فإنني أضع آمالي على حفل The Game Awards 2019 ، ولكن دعونا نتمنى أن نرى العرض قبل ذلك.

لماذا أنا متحمس لجزء جديد من Outlast ؟ ، لأنها بشكل عام تجربة مختلفة غير باقي ألعاب الرعب ، فكرة الكاميرا والتصوير بالإضاءة الليلية والقصة المميزة تجعلك تريد تجربة المزيد خاصةً بعد تقديم جزئين رائعين ، ولذلك أنا واثق من أن إستوديو Red Barrels سيقدم لنا تجربة مميزة جداً مع الجزء الفرعي الجديد. شاركونا أرائكم في التعليقات ، هل أنتم متحمسون لجزء جديد من سلسلة Outlast ؟
هل من الممكن أن نرى الإعلان عن Outlast الجديدة في الهالوين ؟ Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 27, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.