asus

آخر الأخبار

أخبار

توقع : سنرى الجزء الثاني من Modern Warfare في 2021

يمكنكم أن تأخذوا هذا المقال كتوقع مني شخصياً ولكن مع وجود بعض المصادر التي تؤكد تلك المعلومات فبنسبة كبيرة هذا ما سيحدث خلال الفترة القادمة في سلسلة Call of Duty.

منذ عام 2014 وهنالك 3 إستوديوهات رئيسية تعمل على سلسلة Call of Duty ، إستوديو Sledgehammer Games قدم لنا Advanced Warfare في 2014 ، إستوديو Treyarch قدم Black Ops 3 في 2015 ، إستوديو Infinity Ward قدم Infinite Warfare في 2016.

عاد Sledgehammer Games ليُقدم World War II في 2017 ثم Treyarch قدم لنا Black Ops 4 في 2018 وها نحن في 2019 مع إستوديو Infinity Ward ولعبة Modern Warfare، هذا من المفترض أن يعني أن إستوديو Sledgehammer Games سيعود العام القادم ليُقدم لنا الجزء الجديد ، لكن لا ، هذا لن يحدث وسيكون هنالك تغيير في الخطة حيث أن إستوديو Treyarch سيكون هو المسئول عن جزء 2020.

هنالك أربعة إستوديوهات قامت بمساعدة Infinity Ward في تطوير Modern Warfare اهمهم Sledgehammer Games و Raven Software ( لتفاصيل أكثر ) ، تلك الإستوديوهات ستعود مرة أخرى في 2020 لمساعدة Treyarch في الجزء القادم من سلسلة Black Ops ( والذي لن يأخذ مكاناً في المستقبل ) ثم سيعودون مرة أخرى في عام 2021 لمساعدة Infinity Ward في تطوير الجزء الثاني من Modern Warfare.

بعض تلك التفاصيل تم تأكيدها بشكل رسمي من عدة مصادر مختلفة خاصة بموقع Kotaku وغيره ولذلك فإن هذا بنسبة كبيرة ما سيحدث خلال الفترة القادمة وسيكون هنالك إستوديوهان رئيسيان فقط هما المسئولان عن السلسلة مع دعم أربعة إستوديوهات ثانوية.

لعبة Call of Duty Modern Warfare متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا.

توقع : سنرى الجزء الثاني من Modern Warfare في 2021 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.