asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Rockstar Games تفتح طلبات توظيف جديدة للعمل على لعبة عالم مفتوح !

شركة Rockstar Games قامت بفتح مجموعة من طلبات التوظيف الجديدة والأنظار كلها حالياً تتجه نحو الجزء الجديد من سلسلة Grand Theft Auto.

إستوديو Rockstar North المتواجد في المملكة المتحدة قام بفتح 30 طلب توظيف جديد ، الطلبات تضم وظائف في أكثر من مكان مختلف في الإستوديو مثل المبرمجين والرسامين ومصممي الحركات ، سبب تلك الطلبات هو العمل على لعبة عالم مفتوح جديدة وضخمة.

بعد الإنتهاء من إصدار Red Dead Redemption 2 على منصة الحاسب الشخصي فالإستوديو بأكلمه الآن سيكون مُركزاً بشكل أساسي على لعبته الجديدة ، ما هي اللعبة الجديدة ؟ ، هنالك إحتمالين ، الأول وهو الجزء السادس من سلسلة Grand Theft Auto والإحتمال الثاني هو الجزء الثاني من سلسلة Bully ولكني شخصياً اميل للجزء السادس من GTA خاصةً وأن التسريبات والتلميحات الأخيرة تؤكد لنا هذا.

متى ستصدر اللعبة ؟ ، من الممكن أن نرى الإصدار في أواخر 2020 أو أوائل عام 2021 مع الجيل الجديد ، اللعبة ستصدر على الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي مثلما حدث مع Grand Theft Auto V.

شركة Rockstar Games تفتح طلبات توظيف جديدة للعمل على لعبة عالم مفتوح ! Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 12, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.