asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Astro's Playroom تعمل على 4K و60 فريم على PS5



لعبة Astro's Playroom هي واحدة من ألعاب الإطلاق لمنصة PlayStation 5 والبارحة تم مشاركة بعض التفاصيل الجديدة عن أداء اللعبة على المنصة.

المقطع الجديد جاء من القناة التقنية الرائعة Digital Foundry حيث وصل لهم جهاز PlayStation 5 من Sony وقاموا بتجربة الجهاز وتحديداً لعبة Astro's Playroom.

العرض بشكل أساسي يُركز على إستعراض اللعبة والمميزات الجديدة الضخمة التي يتم تقديمها مع يد تحكم Dualsense مثل الـ Haptic Feedback و Adaptive Triggers، ولكن تم التركيز أيضاً على توضيح أداء اللعبة على المنصة. اللعبة تعمل على دقة Native 4K و 60 إطار في الثانية وحرفياً اللعبة ثابتة لا تقل إطلاقاً عن 60 إطار وهذا ممتاز لأول تجربة ستستمتع بها على منصة PlayStation 5 خاصتك.

إذا كنت لا تدري فإن لعبة Astro's Playroom ستأتي مثبتة على كل أجهزة PlayStation 5 مُسبقاً، على الرغم من أنها مجرد تجربة لإستعراض مميزات يد تحكم Dualsense إلا أنها بالفعل لعبة كاملة ستقدم لك بين 4 لـ 6 ساعات وستتمتع بتجربة مسلية وفي نفس الوقت ستتعلم كل المميزات التي تقدمها يد التحكم. Astro's Playroom تتوفر بجانب إطلاقاً منصة PlayStation 5 يوم 12 نوفمبر في أمريكا الشمالية واليابان و 19 نوفمبر عالمياً.

إستمتعوا بالمقطع :




لعبة Astro's Playroom تعمل على 4K و60 فريم على PS5 Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 29, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.