asus

آخر الأخبار

أخبار

طور الزومبي في Cold War سيضم مود حصري لمدة سنة لأجهزة PlayStation !


Activision و PlayStation أعلنتا عن إستمرار التعاون الذي بينهما مع لعبة Call of Duty Black Ops Cold War.

تم التأكيد رسمياً ان طور الزومبي من لعبة Black Ops Cold War سيضم مود إضافي بإسم Zombies Onslaught، هذا المود سيتوفر بشكل حصري على منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 لمدة عام من الإطلاق مما يعني أنه سيتوفر على الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox في نوفمبر 2021.

ما هو Zombies Onslaught ؟ هذا المود يتم تقديمه في خرائط الأونلاين Multiplayer العادية ويتم لعبه COOP مع واحد من أصدقائك، الهدف الرئيسي هو مواجهة أكبر عدد من الزومبيز مع التنقل من منطقة لأخرى في الخريطة وكل مواجهة تكون أصعب من المواجهة السابقة.

هل هذا الإطلاق الحصري على منصات PlayStation سيؤثر على طور الزومبي العادي ؟ بالتأكيد لا، طور الزومبي العادي الذي تعودنا عليه في ألعاب Black Ops سيتوفر على كل المنصات في نفس الوقت. جدير بالذكر أن هذه ليست أول مرة نرى فيها مود مُعين يتوفر بشكل حصري على منصات PlayStation حيث أن العام الماضي شهدنا توفر مود Survival الخاص بـ Spec Ops في لعبة Modern Warfare بشكل حصري لمدة عام على PS4.

Call of Duty Black Ops Cold War تتوفر في 13 نوفمبر على الحاسب الشخصي والجيل الحالي والقادم من أجهزة الكونسول. شاهد عرض مود Zombies Onslaught :


طور الزومبي في Cold War سيضم مود حصري لمدة سنة لأجهزة PlayStation ! Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 24, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.