asus

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : الإنتهاء من تطوير Cyberpunk 2077


وأخيراً وبشكل رسمي أعلن إستوديو CD Projekt RED عن الانتهاء من تطوير الرائعة المنتظرة بشدة Cyberpunk 2077.

بعد عدة تأجيلات، إستوديو CD Projekt RED أعلن اليوم عبر حساب لعبة Cyberpunk 2077 أن عملية التطوير انتهت واللعبة أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق. الخبر أسعد العديد من عُشاق إستوديو CD Projekt RED على Twitter وجميع مواقع التواصل الإجتماعي وبدأت كل الشركات والاستوديوهات الأخرى بتهنئة CD Projekt RED على هذا الإنجاز.

لعبة Cyberpunk 2077 بدأ العمل عليها في 2012 حيث شاهدنا وقتها أول عرض تشويقي رسمي لها وها هنا بعد ثمانية سنوات نحتفل بإقتراب إطلاق اللعبة. لن توجد المزيد من التأجيلات وستتوفر Cyberpunk 2077 يوم 19 نوفمبر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S. إذا قمت بشراء اللعبة على الجيل الحالي فستحصل على تحديث مجاني لنسخة الجيل الجديد.

أعلن استوديو CD Projekt RED أنه سيُصدر تحديث سيحسن من تجربة اللعبة على الجيل الجديد ولكنه سيكون خلال 2021. سيقوم الإستوديو خلال الأسابيع القادمة بالإنتهاء من التطوير بشكل كامل حيث سيحل الأخطاء التقنية المتبقية في اللعبة ويجعلها مثالية على أكمل وجه. من متحمس لتجربة رائعة CD Projekt RED الجديدة ؟

جدير بالذكر أن الاستوديو يعمل حالياً أيضاً على  طور أونلاين Multiplayer ولكنه لا يزال في التطوير فلا تتوقعوا ان نرى هذا الطور قبل 2022 بحد أدنى.
رسمياً : الإنتهاء من تطوير Cyberpunk 2077 Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 05, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.