asus

آخر الأخبار

أخبار

ابني امبراطورية المخدرات خاصتك في لعبة Narco Tycoon


إستوديو Type the Name والشركة الناشرة Ultimate Games أعلنا عن لعبتهما القادمة Narco Tycoon.

Narco Tycoon هي لعبة استراتيجية من منظور 2D تُمكنك من بناء إمبراطورية المخدرات الخاصة بك. فكرة اللعبة تتمحول حول البدء من الصفر في عالم الجريمة والمخدرات بمزرعة صغيرة تبيع فيها الحشيش، هذا العمل سيزداد ربحاً بشكل مستمر حتى تصل في النهاية لبناء مصانع و إمبراطورية ضخمة لبناء المخدرات الخاصة بك.

مثل أي تجربة إستراتيجية فإن اللعبة ستُركز على كل نواحي اللعب مثل الإهتمام بأدق تفاصيل إنتاج المخدرات و إدارة أعضاء منظمتك والتوزيع الصحيح للمنتج النهائي. مع تغير السياسات والقوانين في البلد فسيجب عليك القتال من أجل السيطرة على السوق والإفلات من العقاب القانوني. هدفك الرئيسي في اللعبة هو الهيمنة الكاملة على سوق تجارة المخدرات.

أكد Marcin Steliga المصمم الرئيسي في إستوديو Type the Name أن اللعبة كأي لعبة إستراتيجية فهي ستقدم للاعبين الحرية الكاملة في إختيار المعدات اللازمة لبناء المصانع وإختيار العاملين بها وتقسيم الأدوار لضمان خروج المنتج الذي تريده بأفضل شكل ممكن. أيضاً عند قتالك من أجل الهيمنة على سوق تجارة المخدرات ستتمكن من اختيار أسلوبك وبعض الأحيان ستحتاج لأسلوب عنيف يحتاج لقوة بدنية وأحياناً ستحتاج لأسلوب دبلوماسي وسياسي !

Narco Tycoon ستتوفر على الحاسب الشخصي و Nintendo Switch في النصف الأول من عام 2022. أيضاً اكد المطور انه هنالك إحتمالية لإطلاق اللعبة على أجهزة الكونسول الاخرى. إذا أردت معرفة تفاصيل أكثر عن اللعبة فيمكنك زيارة صفحة Steam خاصتها عبر هذا الرابط.

إستمتعوا بالعرض الرسمي الأول :


ابني امبراطورية المخدرات خاصتك في لعبة Narco Tycoon Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 28, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.