asus

آخر الأخبار

أخبار

منصة Xbox Series X ستسمح لك بمسح أجزاء من الألعاب


أكد فريق Xbox أن منصتي Xbox Series X و Series S ستسمحان لك بمسح أجزاء مُعينة من الألعاب إذا كنت لا تريد لعبها.

على سبيل المثال في لعبة مثل Call of Duty Black Ops Cold War، إذا انتهيت من تجربة طور القصة وتريد الاستمتاع بعد ذلك بالأونلاين والزومبيز فقط فمن الممكن أن تقوم بمسح ملفات طور القصة من جهازك ، هذا بالطبع سيجعل حجم اللعبة يقل بنسبة 20 إلى 30% بالطبع.

هذا الأمر سينطبق على مجموعة كبيرة من الألعاب اذا سمح المُطورين بفعل ذلك فمن الممكن أن ينطبق على ألعاب مثل Battlefield وغيرها من التجارب التي تقدم أطوار قصة وأونلاين، بالتالي سيكون معك مساحة أكثر للجهاز وهذا سيكون اكثر إفادة على منصة Xbox Series S حيث أنهي يأتي بقرص صلب سعته 512 جيجا بايت فقط.

تم الإعلان أيضاً على أن منصة Xbox Series S نفسها ستقوم بتقليل مساحة الألعاب بنسبة حوالي 30% وهذا لأنها ستمتلك Textures جودتها أقل من المتواجدة على Series X لأنها تدعم حتى 1440p فقط. إذا كان حجم لعبة على Series X حوالي 50 جيجا بايت فسنجدها بحجم 35 جيجا بايت على Series S، تلك هي فكرة اخرى قدمتها ميكروسوفت للتقليل من حجم الألعاب على Series S.

جدير بالذكر أنه تم الإعلان ان المساحة الفعلية لمنصة Xbox Series X ستكون 802 جيجا بايت فقط حيث أن النظام نفسه يحتاج إلى 198 جيجا بايت لتشغيل خاصية Quick Resume للتنقل بسرعة بين الألعاب.

منصة Xbox Series X ستسمح لك بمسح أجزاء من الألعاب Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 03, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.