asus

آخر الأخبار

أخبار

إستعراض تقني لتقنية تتبع الأشعة في Black Ops Cold War على الجيل الجديد


شاركت قناة Digital Foundry بإستعراض تقني مذهل لنسخة الجيل الجديد من لعبة Call of Duty Black Ops Cold War مع التركيز على تقنية تتبع الأشعة وتجربة اللعبة على 120 إطار في الثانية.

المقطع يُركز على إستعراض الخيالات في اللعبة حيث انها التي حصلت على ترقية بتقنية تتبع الأشعة على الجيل الجديد، تقنية تتبع الأشعة في الخيالات تجعلها أكثر واقعية بكثير من الجيل الماضي حيث تبدو الخيالات بها إهتزاز على منصة PlayStation 4 ولكنها أكثر ثباتاً وواقعية على PlayStation 5. بالإضافة إلى ذلك فالخيالات التي تظهر من محتويات البيئة البعيدة تبدو أقل تركيزاً من القريبة مما يعطي الصورة منظر واقعياً.

بالإضافة إلى ذلك يتم إستعراض اللعبة على منصة PlayStation 5 وهي تعمل على 120 إطار في الثانية، تجربة اللعبة على إطارات اعلى تُقدم لك تجربة أكثر متعة خاصةً في طور الأونلاين Multiplayer إذا قررت توصيل فأرة تحكم وكيبورد، بهذه الطريقة ستشعر وأنك تلعب على الحاسب الشخصي.

دعم 120 إطار في الثانية وتقنية تتبع الأشعة للعبة Call of Duty Black Ops Cold War متوفران على منصتي PlayStation 5 و Xbox Series X فقط، لا يمكنك الحصول على تلك التحسينات على Xbox Series S.

إستمتعوا بالمقطع :


إستعراض تقني لتقنية تتبع الأشعة في Black Ops Cold War على الجيل الجديد Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 25, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.