asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن مبيعات أجهزة الجيل الجديد خلال أول أسبوع في اليابان


مجلة Famitsu اليابانية أعلنت بشكل رسمي عن مبيعات أجهزة الكونسول المنزلية للجيل الجديد في اليابان خلال أول أسبوع من الإطلاق.

أكدت مجلة Famitsu ان منصة PlayStation 5 بنسختيها الـ Digital والـ Physical تمكنت من بيع 118 ألف نسخة خلال اول أربعة أيام من الإصدار أما بالنسبة لأجهزة Xbox فإن Xbox Series X و Xbox Series S تمكنا مجتمعين من بيع 21 ألف نسخة خلال أول ستة أيام من الإصدار.

هذا منطقي خاصةً وأن دولة اليابان تُركز بشكل أكبر مع أجهزة PlayStation و Nintendo. منصة Nintendo Switch لا تزال الأكثر مبيعاً في اليابان والعديد من الدول على الرغم من إطلاق أجهزة الجيل الجديد خلال الشهر الجاري. مقارنةً مع منصة PlayStation 4 فقد باعت أكثر من 320 ألف نسخة في اليابان في أول ثلاثة أيام من الإصدار في 2014 وهذا يوضح أن كمية PlayStation 5 التي توفرت في اليابان كانت أقل من PS4 بكثير.

بالنسبة للألعاب فإن اللعبة الأكثر مبيعاً على منصة PS5 في اليابان هي Spider Man Miles Morales وقد باعت 18 ألف و 640 نسخة وجاءت بعدها Demon's Souls Remake التي باعت 18 ألف و 607 نسخة. مبيعات ممتازة لمنصة PlayStation 5 في اليابان وفي إنتظار أن نرى المبيعات في الدول الأخرى.

شاركونا أرائكم وأخبرونا ما الجهاز الذين ستقومون بإقتنائه من الجيل الجديد ؟

الإعلان عن مبيعات أجهزة الجيل الجديد خلال أول أسبوع في اليابان Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 18, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.