asus

آخر الأخبار

أخبار

إلغاء الإصدار الفيزيائي للعبة DOOM Eternal على منصة Nintendo Switch


لم نسمع أي أخبار عن نسخة Nintendo Switch من DOOM Eternal منذ فترة طويلة وللأسف عندما سمعنا اخبار عنها كانت اخبار سيئة !

متحدث بإسم Bethesda أخبر موقع IGN الآتي :

" في حين أن DOOM Eternal تسير بنسبة 100% على المسار الصحيح كإطلاق رقمي وشيك على Nintendo Switch، فإن عدم وجود إصدار فيزيائي في متاجر التجزئة أدى إلى إلغاء للطلبات المُسبقة. أولئك الذين طلبوا النسخة الفيزيائية مُسبقاً سيحصلون على أموالهم المستردة بالكامل من المتاجر التي طلبوها منها. إنتظروا المزيد من التفاصيل خلال الشهر الجاري. "

الخبر السيء هو أن اللعبة لن تصدر كنسخة فيزيائية مثل DOOM 2016 ولكن الخبر الجيد هو أن اللعبة ستتوفر كنسخة رقمية قريباً جداً وسنتعرف على تفاصيل الإطلاق خلال الشهر الجاري. من المتوقع أن تصدر خلال أواخر نوفمبر او ديسمبر على منصة Nintendo Switch وهذا سيكون خبر رائع للاعبي السويتش الذين ينتظرون إطلاق اللعبة على المنصة.

DOOM Eternal متوفرة أيضاً للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One، جدير بالذكر أنه الشهر الماضي صدرت أولى الإضافات للعبة DOOM Eternal تحت عنوان The Ancient Gods Part One وحققت الإضافة نجاحاً ضخماً. أيضاً تم الإعلان عن دعم اللعبة على أجهزة الجيل الجديد، لتفاصيل أكثر.
إلغاء الإصدار الفيزيائي للعبة DOOM Eternal على منصة Nintendo Switch Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 20, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.