asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

من المحتمل أن تصدر لعبة God of War Ragnarok على PS4 أيضاً !


تحدث رئيس PlayStation الحالي Jim Ryan في لقاء جديد مع موقع Telegraph حول الجزء الجديد من لعبة God of War.

في البداية تحديث Jim Ryan قائلاً ان تغيير سعر الحصريات لتُصبح 70 دولار بدلاً من 60 هو من وجهة نظره أمر عادل بالنسبة للجيل الجديد. بعد ذلك تم سؤاله حول لعبة God of War Ragnarok وهل ستكون حصرية على منصة PlayStation 5 أم ستكون لعبة Cross Gen.

هذا كان رد Jim Ryan : " أسف، لا يمكنني قول شيء حول الأمر اليوم. "

هنالك بعض الألعاب التي تم التأكيد على أنها حصرية PlayStation 5 بسرعة كبيرة منذ الإعلان عنها مثل Ratchet and Clank Rift Apart و Demon's Souls وبعض الألعاب الاخرى تم التأكيد على أنها ستتوفر على PlayStation 4 أيضاً مثل Spider Man Miles Morales و Horizon II Forbidden West و Kena Bridge of Spirits و Quantum Error.

إذا كانت God of War Ragnarok حصرية على منصة PlayStation 5 فقط فلماذا لم يقل ذلك Jim Ryan ؟ الإجابة سهلة، اللعبة لن تكون حصرية على PlayStation 5 بل ستصدر أيضاً على منصة PlayStation 4 ضمن خطة دعم منصة الجيل الحالي حتى عام 2023 كما وضحت سوني سابقاً.

هذا خبر رائع بالنسبة للعديد من اللاعبين الذين لا يريدون التغيير لمنصة PlayStation 5 حالياً ويريدون الإستفادة من منصة PlayStation 4 خاصتهم لأقصى مدة ممكنة. لا تقلقوا هنالك العديد من الألعاب والحصريات الرائعة التي ستصدر على PlayStation 4 خلال الفترات القادمة.

من المحتمل أن تصدر لعبة God of War Ragnarok على PS4 أيضاً ! Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 17, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.