asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Resident Evil 7 تُصبح الأكثر مبيعاً في السلسلة


شركة Capcom أعلنت بشكل رسمي عن ألعابها الأكثر مبيعاً وأخيراً تمكنت مبيعات Resident Evil 7 من التغلب على Resident Evil 5.

أكدت شركة Capcom أن لعبة Resident Evil 7 Biohazard أصبحت هي الأكثر مبيعاً في السلسلة حيث تخطت حاجز الـ 8.3 مليون نسخة مُباعة منذ إطلاقها في يناير 2017. بهذا الرقم تتفوق اللعبة على مبيعات Resident Evil 5 والتي وصلت إلى 7.7 مليون نسخة وظلت محتفظة بالمركز الأول لفترة طويلة.

إستكمالاً للحديث عن Resident Evil فإن الألعاب التي تم صنع Remake لها حققت هي الأخرى مبيعات رائعة، لعبة Resident Evil 2 Remake باعت 7 مليون نسخة منذ الإصدار في يناير 2019 ولعبة Resident Evil 3 Remake باعت 3 مليون نسخة منذ الإصدار في أبريل 2020. لعبة Devil May Cry 5 زادت مبيعاتها هي الأخرى وتمكنت من بيع 3.9 مليون نسخة ومن المتوقع أن تستمر المبيعات في الزيادة خاصةً مع إصدار النسخة الجديدة مع PlayStation 5 و Xbox Series X | S.

اللعبة الأكثر مبيعاً في تاريخ شركة Capcom هي Monster Hunter World وتخطت حاجز الـ 16.4 مليون نسخة مُباعة، الإضافة الأحدث من اللعبة والتي تأتينا تحت إسم Monster Hunter World Iceborne باعت 6.6 مليون نسخة. بشكل عام أرقام ممتازة لشركة Capcom خلال الفترة الماضية مع مجموعة من الألعاب والسلاسل المختلفة ومتحمسون لنرى ما ستقدمه لنا Resident Evil 8 Village عند إصدارها في 2021.

لعبة Resident Evil 7 تُصبح الأكثر مبيعاً في السلسلة Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 12, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.