asus

آخر الأخبار

أخبار

نظرة تقنية على لعبة Spider Man Miles Morales على منصة PS5


بدأت اليوم تصدر مراجعات منصة PlayStation 5 بالإضافة إلى مراجعات لعبة Spider Man Miles Morales ولكن دعونا أولاً نُركز على الجانب التقني الخاص باللعبة على الجهاز.

صدر مقطع جديد على قناة Digital Foundry يُعطينا نظرة تقنية جديدة على لعبة Marvel's Spider Man Miles Morales على منصة PlayStation 5 ويا لها من تجربة خرافية. رسومات اللعبة تم تحسينها بشكل ضخم عن رسومات Spider Man 2018 وكل هذا تم خلال عامين فقط فما بالكم الجزء الثاني الرئيسي من Spider Man كيف سيبدو !

تلك التحسينات الرسومية تزداد جمالاً مع إضافة تقنية تتبع الأشعة في اللعبة والتي تتساوى بشكل عام مع ما تقدمه أقوى الألعاب على منصة الحاسب الشخصي. من ناحية الرسومات فإن لعبة Spider Man Miles Morales تقدم تجربة رائعة حتى لو جربتها على جهاز PS4 عادي، في النهاية ستحصل على الإستمتاع الذي تبحث عنه ولكنها أفضل بكثير على PS5.

من الناحية التقنية فإن لعبة Miles Morales تقدم لك طريقتان لتجربتها، الطريقة الأولى وهي وضع اللعبة على دقة Native 4K مع تقنية تتبع الأشعة وستحصل على 30 إطار في الثانية، الطريقة الثانية هي وضع اللعبة على دقة Dynamic 4K مع غلق تقنية تتبع الأشعة مقابل الحصول على 60 إطار في الثانية. الأداء ثابت في الناحيتين ومستفر بشكل كامل بدون أي مشاكل.

تصدر Spider Man Miles Morales على PlayStation 4 و PlayStation 5 في 12 نوفمبر 2020. شاهد العرض :



نظرة تقنية على لعبة Spider Man Miles Morales على منصة PS5 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 06, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.