asus

آخر الأخبار

أخبار

الكشف عن الاداء التقني للعبة Control على أجهزة الجيل الجديد


كشف إستوديو Remedy Entertainment عن الاداء التقني الخاص بلعبة Control على كل اجهزة الجيل الجديد مع دعم تقنية تتبع الأشعة.

أكد الإستوديو أن Control ستعمل بدقة 1440p على PlayStation 5 و Xbox Series X على 60 إطار في الثانية بدون تقنية تتبع أشعة أو يمكنك تفعيل تقنية تتبع الأشعة وستحصل على 30 إطار في الثانية فقط. لا أعلم لماذا لم يستطع الإستوديو تشغيل اللعبة بدقة أعلى حيث توجد ألعاب أضخم وأكبر برسومات افضل تعمل بدقة أعلى على الجيل الجديد.

بالنسبة لمنصة Xbox Series S فيقول الإستوديو أن اللعبة ستعمل بدقة 900p مع 60 إطار في الثانية ولن تدعم تقنية تتبع الأشعة والسبب هو أن قدرات الجهاز محدودة. للمرة الثانية لا أعلم لماذا لم يستطع الإستوديو تحسين أداء اللعبة على الجهاز حيث أنه توجد ألعاب ضخمة وصلت لـ 120 إطار في الثانية على المنصة مثل Gears 5 وكان من المفترض أن يتم تقديم تقنية تتبع الأشعة على Series S مع الحفاظ على دقة 900p وتقليل الإطارات لـ 30 إطار.

Control Ultimate Edition ستتوفر على PlayStation 5 و Xbox Series X | S في فبراير 2021 وهي نسخة مدفوعة وليست تحديثاً مجانياً. يمكنك الحصول على اللعبة مجاناً عبر إشتراك PlayStation Plus في فبراير، لتفاصيل أكثر.
الكشف عن الاداء التقني للعبة Control على أجهزة الجيل الجديد Reviewed by Ahmed Yousry on يناير 30, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.