asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو Experiment 101 يتحدث عن سبب تأجيل Biomutant كل هذه المدة


Stefan Ljungqvist رئيس إستوديو Experiment 101 تحدث في لقاء جديد مع موقع IGN حول سبب تأجيل إصدار Biomutant كل تلك المدة منذ 2019 وحتى الآن !

السبب الرئيسي للتأجيل هو أن اللعبة أصبحت أضخم وأعمق مما أدى إلى ظهور المزيد والمزيد من الأخطاء التقنية ولذلك إضطر إستوديو Experiment 101 إلى تأجيل إصدار اللعبة أكثر من عام ونصف لضمان إصدارها بشكل مناسب للاعبين. الـ Script الخاص باللعبة كان حوالي 85 ألف كلمة وأصبح 250 ألف كلمة الآن وتلك زيادة ضخمة وتحتاج إلى وقت طويل من العمل نظراً لأن الإستوديو مُكون من 20 فرد فقط !

هذا ما وضحه Stefan Ljungqvist :

" لقد كان قدراً هائلاً من العمل بالنسبة لقسم ضمان الجودة لأنه ليس من السهل العثور على الاخطاء التقنية في العالم المفتوح وبعد ذلك يتعين علينا إصلاح كل الأخطاء بمجرد العثور عليهم وهذا يضع تحدي إضافي علينا كوننا فريقاً صغيراً. أي لعبة يتم إصدارها بأخطاء بسيطة وأنا لا أتحدث عنها عن الأخطاء التي تؤدي إلى إضطراب تجربة اللعبة. نحن لا نريد إصدار لعبتنا بهذه الأخطاء وهذا ما دفعنا للإنتظار لنكون مستعدين للإطلاق. "

تتوفر Biomutant في 25 مايو 2021 على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam وعلى PlayStation 4 و Xbox One ( قابلة للعب بالطبع على Xbox Series X | S و PlayStation 5 ) بخاصية التوافق المُسبق وننتظر الإعلان عن التحسينات التي ستحصل عليها تلك المنصات.
إستوديو Experiment 101 يتحدث عن سبب تأجيل Biomutant كل هذه المدة Reviewed by Ahmed Yousry on يناير 30, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.