asus

آخر الأخبار

أخبار

منصة Nintendo Switch باعت 79.87 مليون وحدة عالمياً


شارك المُحلل الشهير Daniel Ahmad على حسابه الرسمي على موقع Twitter بأخر الإحصائيات الخاصة بمبيعات منصة Nintendo Switch منذ الإصدار في مارس 2017.

على حسب ما أوضحه المُحلل فقد تمكنت منصة Nintendo Switch من بيع 79.87 مليون وحدة خلال 46 شهر فقط من الإصدار وهذا الرقم يجعلها ثاني أكثر منصة Nintendo مبيعاً في تلك الفترة الزمنية بعد Nintendo DS التي باعت 83 مليون وحدة. منصات Nintendo الأخرى مثل Wii باعت 75 مليون وحدة في نفس الفترة وتأتي بعدها في المركز الرابع منصة Nintendo 3DS بـ 50 مليون وحدة وأخيراً منصة Wii U بـ 13 مليون وحدة فقط.

بهذا الرقم تتفوق أيضاً مبيعات Nintendo Switch على مبيعات PlayStation 4 خلال 46 شهر حيث باعت المنصة 67 مليون وحدة وهذه المبيعات أقل من مبيعات PlayStation 2 التي حققت 69.5 مليون وحدة خلال نفس الفترة الزمنية من الإصدار. مبيعات منصة Nintendo switch تؤكد على مدى إقبال اللاعبين على شراء الجهاز لتجربة حصرياته المميزة.

منصة Nintendo Switch متوفرة الآن للشراء بسعر 300 دولار أمريكي ويمكنك شراء النسخة الأصغر Nintendo Switch Lite بسعر 200 دولار امريكي فقط. جدير بالذكر أن حصرية السويتش Monster Hunter Rise هي أكثر الألعاب المطلوبة في اليابان حالياً، لتفاصيل أكثر.
منصة Nintendo Switch باعت 79.87 مليون وحدة عالمياً Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 01, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.