asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

رسمياً : Rainbow Six Extraction تتوفر في 16 سبتمبر مع دعم للعب المشترك


وأخيراً كشفت اليوم يوبي سوفت عن التفاصيل الرسمية الخاصة بلعبة Tom Clancy's Rainbow Six Extraction والتي ستتوفر قريباً جداً !

لعبة Rainbow Six Extraction تقدم عملاء Rainbow Six Siege في عالم ملئ بالمخاطر حيث ستدخل مع 2 من أصدقائك في مواجهة ضد مجموعة ضخمة من الـ Aliens والكائنات المخيفة في مهام جديدة ومميزة على سلسلة Rainbow Six تتضمن الحصول على عينات من الأعداء وإنقاذ الأصدقاء !

ستتمكن من خوض تجربة حماسية وقوية بل وأحياناً مرعبة في Extraction مع وجود ميكانيكيات لعب جديدة مثل التخفي والتسلل وقتل الأعداء عن طريق Takedowns بدلاً من المواجهة المباشرة. اللعبة تقدم لك تجربة تكتيكية مميزة ورائعة ونحن متحمسون لخوضها.

تنطلق Rainbow Six Extraction على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S في 16 سبتمبر 2021، أيضاً يُسعدنا القول أن اللعبة ستدعم اللعبة المشترك والتقدم المشترك بين كل المنصات لإتاحة الفرصة لكل اللاعبين للإستمتاع بالتجربة مع أصدقائهم.



رسمياً : Rainbow Six Extraction تتوفر في 16 سبتمبر مع دعم للعب المشترك Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 12, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.