asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

الكشف عن موعد إصدار وحجم تحميل توسعة The Siege of Paris للعبة AC Valhalla


كشفت اليوم Ubisoft بشكل رسمي عن موعد إصدار الإضافة الثانية والأكثر إنتظارًا للعبة Assassin's Creed Valhalla وهي إضافة The Siege of Paris.

تُقدم إضافة The Siege of Paris واحدة من أكثر الحروب المميزة في تاريخ الـ Vikings وهو حرب حصار مدينة باريس في فرنسا والإستيلاء عليها. تصدر الإضافة بجانب تحديث 1.3.0 والذي سيقدم بعض الإضافات مثل Level Scaling و One-handed Swords. ألقي نظرة على كل تفاصيل التحديث من هنا.

ستتوفر إضافة The Siege of Paris في 12 أغسطس 2021، ستتمكن من الحصول على الإضافة إذا كنت تمتلك الـ Season Pass أو يمكنك شرائها بشكل منفصل. حجم تحميل الإضافة والتحديث الجديد على مختلف المنصات :

- Xbox Series X | S : حوالي 23.8 جيجا بايت
- Xbox One : حوالي 17.7 جيجا بايت
- PlayStation 5 : حوالي 6.8 جيجا بايت
- PlayStation 4 : يتراوح الحجم بين 15.3 جيجا بايت و 24.5 جيجا بايت على حسب الـ Region
- الحاسب الشخصي : يتراوح الحجم بين 20.4 جيجا بايت و 31.4 جيجا بايت ( إذا كنت تمتلك اللعبة وحدها - إذا كنت تمتلك تذكرة الموسم أيضًا ).

Assassin's Creed Valhalla متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي وكل المنصات المذكورة بالأعلى. إذا كنت تمتلك اللعبة على الجيل السابق فستحصل على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد.
الكشف عن موعد إصدار وحجم تحميل توسعة The Siege of Paris للعبة AC Valhalla Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 26, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.