asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Gran Turismo 7 ستدعم اللعب المشترك بين الـ PS4 و PS5


 بعدما أعلن استوديو Polyphony Digital أن لعبة Gran Turismo 7 تحتاج إلى أتصال دائم بالإنترنت، أصاب القرار محبين السلسلة بالإستياء، لكن خلال مقابلة لرئيس الاستوديو مع موقع Eurogamer شرح لماذا تحتاج اللعبة إتصال دائم بالإنترنت، كما وأنه ذكر عدة تفاصيل جديدة حول اللعبة.


ذكر Kazunori Yamauchi رئيس استوديو Polyphony Digital خلال المقابلة عدة تفاصيل، من بينها أن اللعبة ستدعم اللعب المشترك بين أجهزة الـ PlayStation 4 و PlayStation 5.


وقال رئيس استوديو Polyphony Digital خلال المقابلة مع موقع Eurogamer، أن اللعبة ستدعم محاكاة حقيقة للوقت والطقس، ولن يكون مجرد تغيير فى الطقس فقط، حالة الطقس والمطر وحرارة الجو، ستؤثر بشكل كبير على السباقات وإطارات السيارات. نظام ضرر السيارات والمركبات فى هذا الجزء سيكون أفضل بكثير عن الجزء السابق، وأهم شيء ذكره خلال المقابلة أن اللعبة ستدعم اللعب المشترك بين أجهزة الـ PlayStation 4 و PlayStation 5، أى أنه سيتمكن لاعبين المنصتين من اللعب سويًا. تم سؤال Kazunori Yamauchi عن ما إذا كانت اللعبة ستدعم نظارات الواقع الإفتراضى أم لا، لكنه قال أنهم لم يقرروا بعد، ولا يملك حاليًا أى إجابة بخصوص هذا الموضوع، وذكر أن العمل على اللعبة بدء بعد إصدار Gran Turismo sport فى نهاية عام 2017 تقريبًا. 


كما وقال رئيس الاستوديو أن اللعبة ستدعم جميع مميزات ذراع التحكم DualSense الخاصة بجهاز الـ PlayStation 5، كما وأنها ستدعم تقنية تتبع الأشعة. وقال Kazunori Yamauchi أنهم يريدون تقديم مزايا كانت فى الأجزاء السابقة من السلسلة.


أما عن سبب أن اللعبة تحتاج إلى أتصال دائم بالإنترنت، فقد قال Kazunori Yamauchi أن السبب يكمن فى منع اللاعبين من الغش والتعديل فى ملفات الحفظ، والسبب الأخر للحفاظ على بيانات الحفظ الخاصة باللعبة.

الطور الوحيد الذي يدعم اللعب بدون أتصال بالأنترنت هو طور الـ arcade، والذي لا يعتمد على حفظ البيانات، لكن أى شىء يعتمد على حفظ البيانات فهو يحتاج إلى إتصال بالإنترنت.

تصدر لعبة Gran Turismo 7 في 4 مارس 2022 عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4.
لعبة Gran Turismo 7 ستدعم اللعب المشترك بين الـ PS4 و PS5 Reviewed by Baraa k. Elanany on سبتمبر 17, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.