asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تعرف على كل ما هو جديد فى تحديث الـ PlayStation 5 القادم غدًا!

 


أعلنت شركة Sony اليوم عبر مدونتها عن تحديث جديد لنظام تشغيل جهاز الـ PlayStation 5 وتطبيق PS APP، التحديث سيضيف عدد من المزايا الجديدة، منها تحسينات على واجهة المستخدم والتجربة بشكل عام، ودعم الصوت ثلاثي الأبعاد.

تحسينات واجهة المستخدم:

  •  يمكن للاعبين الأن تخصيص مركز التحكم فى الجهاز بحرية أكبر، عن طريق ترتيب وإختيار عناصر التحكم التي يريدون إخفائها أو إظهارها.
  • سيتمكن اللاعبون الأن من عرض الرسائل وكتابتها إلى أصدقائهم أسهل من ذي قبل، وذلك من خلال Game Base فى مركز التحكم.
  • يمكن للاعبين الأن معرفة أصدقائهم المتصلين والمشغولين أو غير المتصلين، وقبول أو رفض طلبات الصداقة بشكل متعدد.
  • إذا كان لديك نسخة PS4 و PS5 من نفس اللعبة المثبتة، فسيظهر ذلك فى المكتبة أو على الشاشة الرئيسية.

تخصيصات جديدة للألعاب

  • يمكن لمشتركين خدمة الـ PlayStation Now الأن إختيار الجودة المفضلة لديهم من بين دقة 720P و 1080P.
  • يمكن للاعبين مكافئة الأخرين بنوع جديد من الجوائز -Leader- وذلك بعد مباريات عبر الأنترنت، وستظهر هذه الجوائز فى الملف الشخصي للاعبين 
  • تمت إضافة أداة تعقب جديدة للـ Trophies والتى تسمح للاعبين بالوصول إلى 5 جوائز فى كل لعبة بشكل سريع من خلال مركز التحكم.

توسيع سعة تخزين M.2 SSD

  • بداية من توفر التحديث فى الغد، يمكن للاعبين توسيع سعة تخزين جهاز الـ PlayStation 5 الخاص بهم، بأستخدام M.2 SSD، وبعد تركيبها يمكنهم تنزيل ونقل وتشغيل ألعاب PS4/5 مباشرة من وحدة التخزين، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل التطبيقات على وحدة التخزين.

تحسينات تطبيق Ps Remote Play وتطبيق Ps App

  • يمكن للاعبين تجربة العاب PS4 PS5 عن بعد وذلك عن طريق تطبيق Ps Remote Play، يمكنهم إختيار اللعب عن طريق شبكة الهاتف عندما لا يكون هناك شبكة WI Fi، كما ويمكنهم إختيار جودة البث عبر التطبيق.
  • بداية من 23 سبتمبر الجاري، سيتوفر تحديث جديد لتطبيق PS APP، والذي سيُمكنهم من مشاهدة بث شاشة شاركها أصدقائهم معهم، ويمكنكم فعل ذلك عن طريق الإنضمام إلى دردشة صوتية من الهاتف مع صديق على جهاز الـ PlayStation 5، وطلب منه مشاركة شاشة اللعب معك.
أما عن التحسينات لجهاز الـ PlayStation 4، فلم تكن كثيرة، لكن يمكن للاعبين الـ PS5، عرض الجوائز الخاصة بهم على ملفهم الشخصى على الـ PS4، ويمكنهم عرض جوائز الـ PS5 للاعبين الأخرين على الـ PS4، كما ويمكنكم إلغاء الدردشة الصوتية الجماعية بدون إزالة كل لاعب منها بشكل فردي.

يمكنكم مشاهدة جميع تفاصيل التحديث من خلال هذا الفيديو:



تعرف على كل ما هو جديد فى تحديث الـ PlayStation 5 القادم غدًا! Reviewed by Baraa k. Elanany on سبتمبر 14, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.