asus

آخر الأخبار

أخبار

أزمة نقص كروت الشاشة و المعالجات قد تستمر حتي 2023

 بالطبع أنت تعلم بأزمة الرقائق الألكترونية الموجودة حالياً في العالم, كما علمنا مؤخرًا أن هذه الأزمة طالت أيضًا أجهزة الجيل الجديد من الكونسول بعد تأكيد مسؤولي Xbox استمرار الأزمة حتي 2022.

سوني أيضًا تأثرت كثيرًا بهذا الأمر و صرحت بعدم حلها قريبًا حتي 2022, بينما تحاول Microsoft حل الأزمة قبل انتهاء هذا العام.
مؤخرًا أدلي المدير التنفيذي لشركة Intel بتصريحات حول الأزمة, و التي لم تزيح القلق حيال الوضع الراهن.

حيث صرح قائلًا:

نحن في أسوأ وضع الآن. خلال مرور كل ربع من العام القادم سيتحسن الأمر تدريجيًا, لكننا لن نصل إلي التوازن في مقدار العرض والطلب حتي حلول عام 2023.

بعدما صرحت الشركة المنافسة AMD أن الوضع سيتحسن بحلول 2022, ها هي Intel تضيف عامًا آخر في تلك الأزمة.

نقص الرقائق الألكترونية سبَّب أزمة في توفر كروت الشاشة و المعالجات بأنواعها في الأسواق. حيث لا زلنا نعاني من تبعيات أزمة فيروس كورونا و الذي أثر بشكل كبير علي توفر أشباه الموصلات المستخدمة في صناعة الرقائق الإلكترونية و التي تستخدمها شركات صناعة المعالجات و كروت الشاشة.

أيضًا وجود معدنين العملات الرقمية أثر بشكل كبير علي مقدار العرض و الطلب و أدي في النهاية لازدياد الأمر سوءًا. لحسن الحظ قامت الصين مؤخرًا بوقف التعدين و تجريمه في بلادهم مما قد يؤدي لتحسن الوضع تدريجيًا خلال العام القادم.

لذلك إذا كنت تعاني من عدم توفر أجهزة الجيل الجديد أو تنوي شراء كرت شاشة أو معالج لتطوير جهازك لكن لا تجده بالسعر المناسب. للأسف قد تضطر للانتظار أطول قليلًا. 

أزمة نقص كروت الشاشة و المعالجات قد تستمر حتي 2023 Reviewed by ezz eldin on أكتوبر 25, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.