asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة: استوديو Bluepoint Games يعمل على نسخة محسنة من Bloodborne


 خلال الفترة الماضية أعلنت شركة Sony إستحواذها بشكل رسمي على استوديو Bluepoint Games والمطور لحصريات عديدة مثل Demon's Souls Remake و Shadow of the Colossus، ومنذ إعلان الإستحواذ ظهرت العديد من الشائعات حول عمل الاستوديو على ألعاب عديدة منها ريميك لأحد أجزاء Metal Gear Solid.


الأن ظهرت إشاعة جديدة مصدرها الإعلامى Colin Moriarty، وتفيد هذه الإشاعة بأن استوديو Bluepoint Games يعمل على نسخة محسنة من الرائعة Bloodborne خصيصاً لجهاز الـ PlayStation 5 مما يعنى أنها ستكون حصرية للجهاز إن كانت الإشاعة صحيحة.

 

قال Moriarty فى التغريدة:

سمعت من بعض المصادر الخاصة أن Bluepoint Games قد يكون فى رحلة إلى Yharnam.


أيضا قام المستخدم peepmymixtape فى Reddit بنشر هذه الصورة، والتى قال فيها أن الاستوديو يعمل على إعادة تطوير اللعبة لجهاز الـ PlayStation 5، بالرغم من أنه قال أنه غير متأكد من هذه المعلومات إلا أن الأمر قد يحدث بالفعل خاصة وأن الاستوديو متخصص فى تقديم العاب محسنة أو معاد تطويرها من الصفر مثل Demon's Souls.


ذكر الإعلامي أيضا فى Discord أن الاستوديو سيعمل على جزء ثانى من لعبة Bloodborne وذلك بعد الإنتهاء من النسخة المحسنة من Bloodborne الخاصة بجهاز الـ PlayStation 5، ليست هذه المرة الأولى التى يذكر فيها الإعلامى Colin Moriarty نفس الشيء، بل قال فى بودكاست Sacred Symbols نفس الشيء أيضًا، مما يوضح أن كلام المسرب قد يكون صحيحاً.

إشاعة: استوديو Bluepoint Games يعمل على نسخة محسنة من Bloodborne Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 12, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.