asus

آخر الأخبار

أخبار

Halo infinite تظهر بشكل رائع فى عرض جديد


 تعرضت لعبة Halo infinite فى أحد العروض السابقة القصة حيث ظهرت اللعبة بشكل سيء للغاية فى العرض حينها لذا تعرضت لكثير من الإنتقادات، لكن قامت شركة Microsoft و استوديو 343 Industries المطور للعبة بنشر مقطع جديد يستعرض هدفك فى قصة اللعبة ويستعرض أول مهمة فى طور القصة ويستعرض اللعبة بشكل عام.


فى مقطع مدته 6 دقائق تقريبا استعرض استوديو 343 Industries المطور للعبة قصتها وأول مهمة في طور القصة، هدفك فى طور القصة بكل اختصار هو البحث عن إجابات عن سؤال مهم وهو "ماذا حدث لـ Cortana" الإجابة التى يبحث عنها Master Chief ستجدها فى مكان ما فى مكان يسمى Zeta Halo وهو مكان خطير على حد قول الاستوديو.


تقدم لك اللعبة اعداء متنوعين يحاولون قتل Master Chief بكل ما لديهم من قوة، لكن لا داعى للقلق فأنت يمكنكم ترقية عتادك وأسلحتك لتصبح قادر على مواجهة كافة الأعداء، مما رأيناه فى المقطع فيبدو أن الأسلحة فى اللعبة متنوعة حيث أن هناك المطرقة أو السنايبر أو قاذف الصواريخ والمزيد. توفر اللعبة لك منصات يمكنك طلب مركبات من خلالها على السبيل المثال طائرة أو مركبة، فى اللعبة أنت حر أكثر من ذى قبل حيث يمكنكم القيام بأى شيء تريده قبل القيام بشيء أخر فا اللعبة لا تجبرك على شيء. مما يظهر فى العرض فإن المستوى الرسومي فى اللعبة تحسن بشكل كبير وأصبح ممتاز للغاية.


لعبة Halo infinite قادمة فى 8 ديسمبر المقبل حصريا عبر أجهزة Xbox one, Series X|S والحاسوب الشخصي، كما وستتوفر منذ اليوم الأول عبر خدمة Xbox Game Pass كباقى حصريات Xbox، طور الاونلاين الخاص باللعبة سيكون مجانى عبر المنصات المذكورة بدون الحاجة للأشتراك فى خدمة Game Pass.


Halo infinite تظهر بشكل رائع فى عرض جديد Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 25, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.