asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

إعلان فيلم Resident Evil: Welcome To Raccoon City متأثر كثيرًا بألعاب السلسلة

بشعار "إشهد بداية الشر" نشرت Sony Pictures Entertainment إعلان لفيلمها الجديد بعنوان Resident Evil:Welcome to Raccoon City, و كعادة تلك السلسلة, المزيد من الرعب بتقييم R, و بالطبع, المزيد من الزومبي.

الإعلان تضمن لمحات كثيرة من الجزء الأول و الثاني من سلسلة ألعاب Resident Evil, شملت لقطات أيقونية مثل قسم شرطة R.C.P.D و  قصر سبينسر الشهير من الجزء الأول, و الأخوين الأكثر شهرة في الجزء الأول و الثاني من اللعبة, Chris Redfield يقوم بدوره الممثل Robbie Amell و Claire Redfield تقوم بدورها الممثلة
.
الإعلان:


يظهر في الإعلان كريس و كلير أثناء سعيهم لكشف حقيقة شركة Umbrella, تلك الشركة التي تبين لهم أنها هي الشر ذاته. تسعي لصنع فيروس جديد أدي إلي تحول البشر إلي زومبي. أثناء رحلتهم نري الكثير من لمحات ألعاب السلسلة, يقابلون فيها ليون كينيدي الشهير من الجزء الرابع من اللعبة, كما ضم الإعلان شخصيات نعرفها جميعاً من عالم اللعبة, مثل Jill Valentine و Albert Wesker.

أما عن الزومبي, الكثير من الزومبي, الكلاب الزومبي, و lickers, زومبي ضخم متحول, و أيضًا William Birkin المتحول لزومبي و المزيد.

البوستر الرسمي للفيلم


إعلان فيلم Resident Evil: Welcome To Raccoon City متأثر كثيرًا بألعاب السلسلة Reviewed by ezz eldin on أكتوبر 07, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.