asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

رسميًا: شركة Rockstar Games تعلن عن Grand Theft Auto: The Trilogy


 فى الأونة الأخيرة رأينا الكثير من الشائعات حول عمل شركة Rockstar Games على نسخة محسنة من Grand Theft Auto Vice City و San Andreas بالإضافة إلى الجزء الثالث، واليوم تعلن الشركة بشكل رسمي عن الثلاثية.


أعلنت شركة Rockstar Games عبر حسابها الرسمي عبر تويتر من خلال فيديو تشويقي قصير وعبر مدونتها الرسمية عن Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition والتي تضم نسخ محسنة من GTA 3 و Vice City و San Andreas، والتى ستصدر فى وقت لاحق من العام الجارى.

 

لم تقدم الشركة تفاصيل كثيرة عن الثلاثية غير أنها ستقدم تحسينات على أسلوب اللعب لتتماشي مع الجيل الجديد مع الحفاظ على التجربة الكلاسيكية، ستصدر المجموعة فى وقت لاحق من العام الجاري عبر أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One, Series X|S و Nintendo Switch والحاسوب الشخصي. نسخة الهواتف الذكية من المجموعة ستصدر فى فى النصف الأول من عام 2022 وبحسب الشائعات فإن كل لعبة من المجموعة ستُباع بسعر 10 دولار.


أكدت أيضًا الشركة أنها ستزيل النسخ الرقمية من الألعاب المذكورة أعلاه من المتاجر فى الأسبوع المقبل، إستعدادً لإصدار النسخة الجديدة.



رسميًا: شركة Rockstar Games تعلن عن Grand Theft Auto: The Trilogy Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 08, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.