asus

آخر الأخبار

أخبار

Ubisoft تؤكد أن لعبة Assassin's Creed Infinity لن تكون مجانية


 تفاجئنا جميعّا منذ فترة قصيرة أن الأجزاء القادمة من سلسلة لن تصدر كما كان فى السابق، بل أن الجزء القادم سيكون Live Service  أو لعبة خدمية، تستمر شركة Ubisoft فى تطويرها وإضافة أشياء جديدة داخلها باستمرار. بعد إعلان الشركة أن اللعبة ستكون خدمية ظن اللاعبون أنها ستكون مجانية، نظراً لتوجه Ubisoft إلى الألعاب المجانية خلال الفترة الماضية.


خلال تصريح شركة Ubisoft أكدت أن الجزء القادم من سلسلة Assassin's Creed والذي سيحمل عنوان Infinity، والتى ستكون لعبة خدمية. كشفت أن اللعبة لن تكون مجانية كما ظن البعض، حيث صرح Yves Guillemot الرئيس التنفيذي للشركة:

لن تكون اللعبة مجانية، وستحتوى على الكثير من العناصر السردية، ستكون لعبة مبتكرة للغاية، ولكنها ستحتوى على ما يحبه اللاعبون بالفعل فى الأجزاء السابقة، كل العناصر الموجودة منذ البداية. ستكون لعبة ضخمة ولكن بها الكثير من العناصر الموجودة بالفعل فى الأجزاء السابقة.


 يبدو أن لعبة Assassin's Creed Infinity ستكون مشروع عملاق... حيث يتم العمل عليه من استوديو Ubisoft Quebec الذي عمل على جزء Odyssey، بالإضافة إلى استوديو Ubisoft Montreal الذي قدم لنا جزئي Origins و Valhalla.


لا تتوقعوا أن تصدر اللعبة فى وقت قريب، فمن المتوقع أن تصدر بين عامي 2023 و 2024، لأنها ما زالت فى مراحل التطوير الأولية.

Ubisoft تؤكد أن لعبة Assassin's Creed Infinity لن تكون مجانية Reviewed by Baraa k. Elanany on أكتوبر 31, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.