asus

آخر الأخبار

أخبار

تأخر الكشف عن GTA 6 كان بسبب مشاكل فى التطوير!


 منذ صدور لعبة Grand Theft Auto 5 فى عام 2013 أى منذ 8 سنوات تقريبا وعشاق السلسلة ينتظرون اليوم الذي سيتم الكشف فيه عن الجزء السادس من السلسلة على أحر من الجمر، وشخصياً أنا انتظره أيضاً بفارغ الصبر، لكن يبدو أن سبب تأخر الشركة فى الكشف عن الجزء القادم بسبب مشاكل فى التطوير.


شارك Chris Klippel من Rockstar Mag الذي يعد مصدر موثوق لتسريبات Rockstar خاصة سلسلة Gta، بعض التفاصيل حول أسباب تأخر شركة Rockstar Games فى الكشف عن GTA 6 المنتظرة بشدة... حيث ذكر أن السبب فى تأخر الكشف عنها حدث بسبب تخبطات فى تطويرها خاصةً بعد رحيل Dan Houser من الشركة. لكن كان من المفترض أن يتم الكشف عن اللعبة المنتظرة خلال عام 2020 الماضي.


أوضح Chris أن شركة Rockstar Games غيرت عناصر اللعبة عدة مرات مثل عناصر القصة والعناصر الأخرى، وهو المشروع الأكثر فوضوية فى Rockstar بحسب ما ذكره.


بعيدًا عن سلسلة GTA. فقد أدعى كريس أن شركة Rockstar تعمل على نسخة محسنة "Remaster" من الجزء الاول من لعبة Red Dead Redemption عبر أجهزة الكونسول من الجيل الحالى والحاسوب الشخصي. ستكون هذه النسخة المحسنة مثل GTA Trilogy، أى أنها ستتضمن تحسينات على الرسوميات وأسلوب اللعب.



نود أن ننوه أن تلك ليست تسريبات وما هى إلا اراء شخصية من Chris Klippel، لكن قد يكون ما قاله صحيحًا، لكن يجب التعامل مع ما قاله بحذر شديد، والتعامل معها على أنها محض إشاعات.

بذكر GTA Trilogy فستصدر فى 11 نوفمبر المقبل عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox one, Series X|S و Nintendo Switch والحاسوب الشخصي. أما عبر الهواتف الذكية فستصدر فى النصف الأول من عام 2022.
تأخر الكشف عن GTA 6 كان بسبب مشاكل فى التطوير! Reviewed by Baraa k. Elanany on نوفمبر 01, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.