asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن مسلسل مقتبس من لعبة Hunt: Showdown!

 


في الفترة الأخيرة أصبح تحويل الألعاب إلى أفلام ومسلسلات تلفزيونية عادة عند الكثير من الشركات، فا ها نحن ذا على موعد مع الفيلم المقتبس من سلسلة Uncharted والمسلسل المقتبس من لعبة The Last of Us، وها نحن الأن على موعد مع مسلسل تلفزيوني مقتبس من لعبة Hunt: Showdown.


حيث أعلن استوديو Crytek المطور للعبة اليوم عبر حساب اللعبة الرسمي عبر تويتر، عن تحويل لعبة Hunt: Showdown إلى مسلسل تلفزيوني بالتعاون مع شبكة Binge.


أحداث المسلسل تدور في ولاية لويزيانا من الولايات المتحدة في القرن التاسع عشر وبالتحديد في عام 1890... حيث يقوم الصيادين بصيد الوحوش المخيفة المنتشرة في الأرجاء مقابل الحصول على المكافئات، العالم شديد الخطورة حيث أن تلك الوحوش يمكن أن تقتلك بسهولة، وأيضاً يتنافس الصائدون فيما بينهم للحصول على أعلى المكافئات.


أعرب Avni Yerli مؤسس استوديو Crytek والمدير التنفيذي المشترك عن حماسه لصدور المسلسل، حيث صرح قائلاً:

لقد علمنا دائمًا أن Hunt: Showdown ستبدو رائعة كمسلسل تلفزيوني، العالم مظلم وشجاع وغامر، وهناك الكثير من الإمكانات لرواية العديد من القصص العظيمة، لا يمكننا الإنتظار لمعرفة ما يمكن أن يصنعه الفريق في Binge.


سيصدر المسلسل في وقت ما من عام 2022 عبر شبكة Binge. اللعبة متوفرة حالياً عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox one, Series X|S والحاسوب الشخصي.

الإعلان عن مسلسل مقتبس من لعبة Hunt: Showdown! Reviewed by Baraa k. Elanany on نوفمبر 17, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.