asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل جديده عن موعد اصدار Ghostwire: Tokyo

قد يتم إطلاق لعبة الرعب الحصرية Ghostwire: Tokyo من Tango GameWorks ، في وقت أقرب مما كان متوقعًا
نظرًا لأن تطوير الألعاب أصبح أكثر صعوبة خلال جائحة COVID-19 ، فمن المنطقي أن العديد من عشاق الألعاب يتوقعون التوجه إلى عام 2022 وهي ألعاب كانت في وقت ما مخصصة للإصدار خلال عام 2021. أصبحت التأخيرات أمرًا شائعًا في الصناعة ، لذلك من المنطقي أن تأتي الكثير من إعلانات تاريخ الإصدار الأخيرة بمستوى من عدم اليقين مؤخرًا. ومع ذلك ، يبدو أن Ghostwire: Tokyo تضيق نطاق إصدارها ، على الأقل إذا كان إدراجها في لوحة التصنيف البرازيلية أمر لا بد منه.


تم الكشف عن طريقة اللعب لأول مرة في Ghostwire: Tokyo في حدث PlayStation's Future of Gaming في يونيو 2020 ، حيث تم الكشف عن أن اللعبة ستكون حصرية على PS5. تم الإشادة باللعبة بسبب صورها الرائعة واتجاهها الفني ، ولكن تم انتقاد طريقة اللعب لكونها صعبة المتابعة. بعد ذلك ، ساد الهدوء Tango GameWorks حتى سبتمبر 2020 ، حيث تم الكشف عن استحواذ Microsoft على الشركة الأم ZeniMax Media ، مما جعل Tango GameWorks جزءًا من Xbox Game Studios. جعل هذا مطور الألعاب الياباني الوحيد في استوديو Microsoft. ثم تم الكشف عن أن Ghostwire: Tokyo ستبقى PS5 مؤقتًا حصريًا لمدة عام واحد.


بينما ألقى المعجبون نظرة سريعة على اللعبة خلال عرض PlayStation 2021 من سوني ، فإن المقطع الدعائي القصير أثار حماسة المشجعين للعبة Tango التالية وقدم مزيدًا من المعلومات حول عالمها الغريب المليء بالروح وأسلوب النيون الرائع ، ولكن لا يُعرف سوى القليل عن القتال. جاء هذا المقطع الدعائي أيضًا مع الكشف عن تأجيل Ghostwire: طوكيو إلى "ربيع 2022". يعرف المعجبون الآن أن تاريخ الإصدار هذا يبدو جيدًا للعبة ، كما ظهر على لوحة تصنيف الألعاب البرازيلية.

بشكل عام ، عندما يتم إرسال الألعاب للتصنيف من لوحات التصنيف مثل ESRB و PEGI ، يكون ذلك خلال المرحلة النهائية من التطوير ، بمجرد الانتهاء من جميع محتويات اللعبة وتقترب اللعبة من المركز الذهبي. هذا يعني أنه من المرجح أن تكون Tango GameWorks قد وصلت إلى المرحلة الأخيرة من Ghostwire: تطوير طوكيو وأن اللعبة في مراحل التلميع.
لسوء الحظ ، لا تضيق القائمة نافذة إصدار اللعبة ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يتم عرضها في حدث PlayStation في وقت مبكر من عام 2022. وفي كلتا الحالتين ، هذا يعني أن اللعبة تقترب من نهاية تطويرها وأن Ghostwire : يجب على طوكيو أن تخرج في نافذة الإصدار المجدولة "ربيع 2022".


Ghostwire: Tokyo ستصدر حصريًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وجهاز PlayStation 5 في ربيع عام 2022.


العرض التشويقي للعبه :

تفاصيل جديده عن موعد اصدار Ghostwire: Tokyo Reviewed by Osama Hamad on ديسمبر 18, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.