asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

توقف الإصدار العالمي من Steam في الصين

 ربما تكون الحكومة الصينية  قد حظرت الإصدار العالمي من Steam ، ولكن من المحتمل أيضًا أن يكون هذا هجوم DNS.

تشتهر الصين بالتعامل بصرامة بشأن أنواع ألعاب الفيديو التي تسمح لمواطنيها بلعبها ، حيث تقدم إصدارًا من Steam يتضمن فقط 103 لعبة معتمدة من الحكومة.
نظرًا لأن الإصدار الصيني من Steam محدود للغاية مقارنة بالإصدارات الأخرى ، فإن بعض المستخدمين في الصين يبذلون قصارى جهدهم للوصول إلى الإصدار العالمي من Steam لتشغيل الألعاب. ومع ذلك ، يبدو كما لو أن الإصدار العالمي من Steam ربما تم حظره تمامًا من قبل الحكومة الصينية.

وفقًا لما ورد في عده منشورات لا يمكن الوصول إلى الإصدار العالمي Steam حاليًا في الصين. ليس من الواضح ما إذا كانت الحكومة الصينية قد حظرت بالفعل الإصدار العالمي من Steam ، أو ما إذا تم سحبه مؤقتًا عن قصد لسبب آخر ، أو إذا تم إيقاف الخدمات للتو من خلال نوع من هجوم DNS .

لن يكون الأمر مفاجئًا إلى هذا الحد إذا تبين أن الصين حظرت Steam رسميًا ، حيث حظرت الحكومة العديد من ألعاب الفيديو والخدمات على مر السنين ونظمت طريقة لعب الأشخاص لألعاب الفيديو بطرق مختلفة أيضًا.
شهد هذا العام وحده قيام الصين بتحركات لحظر PUBG eSports بالإضافة إلى الحد من الوقت الذي يمكن للقُصر في البلاد أن يقضيه في ممارسة ألعاب الفيديو.
في وقت سابق من هذا العام ، بدأت الصين في فرض قواعد جديدة صارمة تنص على أنه لا يمكن للقُصر لعب ألعاب الفيديو سوى ثلاث ساعات في الأسبوع ، تبرير الحكومة الصينية أن هذه القيود ستساعد في مكافحة إدمان ألعاب الفيديو لدى الأطفال والمراهقين.

إذا كان حظر China Steam حقيقيًا ، فيجب أن تظهر المزيد من المعلومات قريبًا ، وينطبق الشيء نفسه إذا كان هذا هجوم DNS وليس حظرًا تامًا من الحكومة الصينية.
توقف الإصدار العالمي من Steam في الصين Reviewed by Osama Hamad on ديسمبر 26, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.