asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

كشفت Intel عن معالج i9 12900KS خلال مؤتمر CES 2022

 

بعد انتهاء مؤتمر CES لهذا العام ، كان هناك العديد من الإعلانات التقنية المثيرة ، بما في ذلك هذا الإعلان من عملاق وحدة المعالجة المركزية ، Intel.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، كان CES مصدر جذب للإعلانات من بعض أكبر الأسماء في صناعة التكنولوجيا.
من لقطات لعبة God of War على الكمبيوتر الشخصي ، إلى الإعلان عن بطاقات الرسومات للمبتدئين ، هناك الكثير لتستوعبه. الآن ، مع اقتراب اللحظات الأخيرة من الحدث ، كان هناك جزء آخر من أخبار من إنتل ، مع إعلان أن متابعة معالجها الأخير i9-12900K في الطريق.

حيث ظهر متحدث باسم Intel في CES 2022 لتأكيد أحدث وحدة معالجة مركزية رائدة ، i9-12900KS. كما يوحي الاسم ، يعد هذا تباينًا معززًا إلى حد ما في أحدث معالج له ، حيث يتم عرضه بالفعل في ألعاب مثل Hitman 3 ، حيث يُظهر برنامج المراقبة أنه يعمل بسرعة حوالي 100 ميجاهرتز أسرع من سابقه.
 في هذه المرحلة ، ليس هناك أي معلومات حول الأسعار أو تاريخ إصدار محدد.

تم طرح معالج Intel i9-12900K مؤخرًا ، ويعتبر وحدة معالجة مركزية قوية جدًا ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالألعاب.
 من المحتمل أن يكون هذا التكرار الجديد استجابة لمنافسين ألداء AMD ، الذين أعلنوا أيضًا عن معالج جديد ، Ryzen 7000 Zen 4 ، يبدو أن كلا المجموعتين تخوضان معركة لمعرفة المنتج الذي سيكون الأفضل في بداية هذا العام.
 وهذا كله بينما تستعد Intel أيضًا لإطلاق مجموعتها من بطاقات الرسومات Arc في السوق ، والتي ، مرة أخرى ، ستضعها في مواجهة AMD ، ناهيك عن Nvidia.

إلى جانب i9-12900KS وبطاقة الرسومات Alchemist ، تعمل Intel أيضًا على تطوير تقنية ترقية الصور الخاصة بها.
 يتلقى Xe Super Sampling بالفعل الدعم من الاستوديوهات الكبيرة ، مثل Ubisoft و Kojima Productions. إن الإعلان عن أحدث وحدة معالجة مركزية لها i9 هو مجرد قطعة أخرى من الأجهزة التي ستكافح من أجل التفوق التكنولوجي خلال الأشهر المقبلة.
كشفت Intel عن معالج i9 12900KS خلال مؤتمر CES 2022 Reviewed by Osama Hamad on يناير 07, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.