asus

آخر الأخبار

أخبار

تعرف علي أفضل ألعاب Resident Evil


Resident Evil من المحتمل أن يكون الامتياز الأول الذي يتبادر إلى الذهن عندما تفكر في رعب البقاء على قيد الحياة. يمكن القول إن سلسلة Capcom طويلة الأمد هي التي ولدت هذا النوع ، ليس فقط لتأسيس بعض اتفاقياتها مع اللعبة الأصلية ، ولكن أيضًا زرع بذور لكون مليء بالتقاليد ولديه واحدة من أكثر قواعد المعجبين المتوحشه  في ألعاب الفيديو. على الرغم من ذلك ، لم يتم إنشاء جميع ألعاب Resident Evil على قدم المساواة ، وكانت هناك بعض الألعاب الكريهة على مر السنين ، لكننا جمعنا أفضل 10 ألعاب Resident Evil.


بالنسبة لهذه القائمة ، لم تكن أي لعبة من ألعاب Resident Evil محظورة ، وستلاحظ أن بعض الإدخالات الرئيسية لم تكن لصالح الألعاب التي تتأرجح في المنطقة الفرعية. هذا ينطبق فقط على عدد صغير من الألعاب ، ولكن وجود رقم في عنوان اللعبة لا يضمن بالضرورة أنه جيد.


10. Resident Evil: Revelations 2

Resident Evil Revelations 2

مع عودة المزيد من الرعب التقليدي في Resident Evil 7 القادمة ، اختارت Capcom السير في طريق مختلف مع Resident Evil: Revelations 2 تمسكت اللعبة العرضية بمنظور الشخص الثالث لسابقتها ولكنها عززت الفيلم B الجبن ، حتى أنه أعاد كرة القدم باري بيرتون كشخصية قابلة للعب جنبًا إلى جنب مع كلير ريدفيلد. مليئة بالإثارة ولكنها لا تزال متجذرة في رعب البقاء والسينما الكلاسيكية في المخيم ، قد لا تدفع Resident Evil: Revelations 2 هذا النوع للأمام أو تحاول إعادة اختراع المسلسل ، لكنها تفهم ما الذي جعلها محبوبة جدًا في المقام الأول. لا يمكنك التغلب على هؤلاء المتوحدين في باري.


تعرف علي اللعبة أكثر من هنا.

9. Resident Evil 0

Resident Evil 0

مقدمة لسلسلة تم تعيينها قبل أحداث Resident Evil و Resident Evil 2 ، تم إطلاق لعبة Resident Evil 0 المسمى بشكل مناسب في الأصل باعتبارها GameCube حصرية قبل أن تصبح متاحة على نطاق واسع لاحقًا. إنها تجربة رعب مختلفة عن معظم الألعاب الأخرى - ربما باستثناء اللعبة الأصلية - لأن تهديد الزومبي لم ينتشر على نطاق واسع أو حتى علنيًا. جنبًا إلى جنب مع الضابط Rebecca Chambers ، لديك أيضًا فرصة للعب كشخصية فريدة في لعبة فيديو - سجين محكوم عليه بالإعدام - أثناء كشف اللغز المظلم.


تعرف علي اللعبة أكثر من هنا.

8. Resident Evil 5

Resident Evil 5

لعبة مثيرة للجدل ، بالتأكيد ، وهي لعبة ألمحت بالتأكيد إلى أزمة الهوية التي سنراها معروضة بشكل أكثر وضوحًا في المستقبل ، تتخلص Resident Evil 5 تقريبًا من كل الرعب من أجل العمل المباشر. إنها مختلفة تمامًا عن الألعاب الأخرى حتى تلك النقطة - بما في ذلك Resident Evil 4 - مع بيئات أكثر إشراقًا ، ومجموعة كاملة من القوة النارية تحت تصرف كريس ، ومجموعة ضخمة من القطع ، وألبرت ويسكر الذي تمت ترقيته والذي هو أساسًا العميل سميث من مصفوفة.


تعرف علي اللعبة أكثر من هنا.

7. Resident Evil: Revelations

Resident Evil Revelations 


هل يمكن أن تكون إحدى أفضل ألعاب Resident Evil على الإطلاق لعبة حصرية لـ 3DS؟ نعم على الأقل لفترة قصيرة. كانت Resident Evil: Revelations بمثابة مصالحة بين طريقة اللعب الموجه نحو الحركة في اللعبتين السابقتين والرعب البطيء المليء بالتوتر من الألعاب الأصلية. تم وضع اللعبة إلى حد كبير على متن سفينة سياحية مليئة بالمخلوقات المصابة التي ترغب في تمزيق طرف Jill Valentine من أحد أطرافها ، وقد عملت اللعبة جيدًا على 3DS ، خاصة مع ملحق Circle Pad Pro للقتال ثنائي العصا ، وكانت بمثابة جانب رائع- قصة للمساعدة في ملء ما كان جيل على وشك القيام به بين Resident Evil 4 و 5. في النهاية ، شق طريقه بتنسيق HD إلى كل شيء من الكمبيوتر الشخصي إلى Xbox ، وحتى Nintendo Switch بعد بضع سنوات.


تعرف علي اللعبة أكثر من هنا.

6. Resident Evil Code: Veronica

Resident Evil Code Veronica

لم يحمل اسم Resident Evil 3 ، ولكن كان ذلك بمثابة جهد تسويقي لتوجيه اللاعبين إلى لعبة أخرى حصرية على بلاي ستيشن،  Resident Evil Code: Veronica هي اللعبة الثالثة الحقيقية في السلسلة ، حيث تغوص مرة أخرى في المواجهة بين Chris Redfield و Albert Wesker ، بينما ترى أيضًا عودة Claire Redfield من Resident Evil 2. في ذلك الوقت ، تم إصدارها على Dreamcast (وصل لاحقًا إلى PS2 و GameCube ووحدات تحكم أخرى أيضًا) ومرئيات رياضية لم تكن ممكنة على PlayStation الأقدم ، وإن كان ذلك بأسلوب اللعب الذي بدأ بالفعل في تنفيذ مساره. إذا كنت تفضل مشاهدة القصة ولكن في نوع مختلف ، فإن لعبة Wii-shooter Resident Evil: The Darkside Chronicles تتميز بها بشكل كبير.


تعرف علي اللعبه اكثر من هنا.

5. Resident Evil Remaster

Resident Evil Remaster

كانت لعبة Resident Evil الأولى ثورية ، ليس فقط من أجل تمهيد الطريق بشكل فعال لألعاب رعب البقاء على قيد الحياة حتى يومنا هذا ، ولكن أيضًا لما لم تفعله. لم تكن Resident Evil بحاجة إلى جيوش ضخمة من الزومبي ، أو ناطحات السحاب المنهارة ، أو مجموعة من الوحوش العملاقة فائقة القوة لغرس الخوف. بدلاً من ذلك ، اتخذ أسلوب "الأقل هو الأفضل" في التعامل مع الرعب ، مما أدى إلى ظهور مخاوفه وتقلباته ببطء لجعله أكثر تأثيرًا. إنه درس لم تفهمه بعض الألعاب الأخرى ، بما في ذلك Resident Evil 3 بعد سنوات قليلة فقط ، وعلى الرغم من أن عناصر التحكم الأصلية في Resident Evil على غرار الدبابات لم تتقدم في العمر بشكل جيد ، إلا أنها نسخة جديدة وعرض آخر HD remaster مرئيات محسّنة كثيرًا.


تعرف علي اللعبه اكثر من هنا.

4. Resident Evil Village

Resident Evil Village

تتمة لـ Resident Evil 7 مع "VIII" الصغير الخفي المخفي في الشعار ، تلعب Resident Evil Village دور المعسكر في ردود أفعال بطل الرواية إيثان وينترز على كل شيء من حوله ومع قائمة الأشرار في اللعبة. على الرغم من ذلك ، فإنها لا تزال تحتوي على واحدة من أكثر اللحظات المرعبة في أي لعبة Resident Evil - أو ، في الحقيقة ، في أي لعبة - والحلفاء القلائل الذين تقابلهم على طول الطريق غالبًا ما يكونون بنفس القدر من الاهتمام. يبدو أن Resident Evil Village عازمة على إجراء المزيد من الروابط مع بقية المسلسل ، وهو ما يضرها أحيانًا ، لكن الإعداد الأوروبي الذي يشبه Resident Evil 4 للعبة والمتنوع في لعبة الرعب يساعد في جعلها جديرة بالاهتمام بمفردها. ونعم ، هذا حتى لو لم يشمل سيدة مصاصي الدماء الطويلة.


تعرف علي اللعبه اكثر من هنا.


3. Resident Evil 7

Resident Evil  7


بعد أن حاولت Resident Evil 6 المنمقة وغير المركزة - وفشلت في الغالب - تحويل السلسلة بالكامل إلى فيلم ضخم على مستوى Call of Duty ، عادت Capcom إلى لوحة الرسم بتكملة لها. ومع ذلك ، فإن Resident Evil 7 لم تكن مجرد تكريم للأصل. بدلاً من ذلك ، تم إقران الرعب المتوتر والمليء بمنظور جديد من منظور الشخص الأول ، مما حد من وعيك البيئي لجعل كل ذعر يصيبك أكثر صعوبة. لم يكن وضع اللعبة بأكملها تقريبًا في قصر واحد مقيدًا أيضًا ، حيث ساعدت الألغاز العديدة والمناطق غير المتوقعة واللقاءات المرعبة مع عائلة Baker في جعلها واحدة من أفضل المواقع في تاريخ لعبة الرعب.


تعرف علي اللعبه اكثر من هنا.


2. Resident Evil 4

Resident Evil  4


اللعبة التي غيرت كل شيء .. مرة أخرى ، نقلت Resident Evil 4 السلسلة من الماضي الذي يتحكم فيه الدبابات ، والحركة البطيئة ، والبقاء على قيد الحياة إلى تجربة أكثر توجهاً نحو الحركة والسينمائية. لم تتخلص من المخاوف ، مع رحلة ليون إلى قرية إسبانية نائية تقدم أعداء مرعبين ليسوا زومبيين وحتى عدد قليل من الحلفاء المرعبين. بدلاً من ذلك ، جلبت ببساطة الحركة اللحظية وإطلاق النار بما يتماشى مع الجو الذي كان Capcom يتقن لسنوات ، على الرغم من أدائه الجيد كلعبة قائمة بذاتها أو نقطة دخول للقادمين الجدد. لا ينبغي أن تكون مفاجأة كبيرة عند التفكير في أن Resident Evil 4 من إخراج Shinji Mikami ، الذي أخرج اللعبة الأصلية أيضًا.


تعرف علي اللعبه اكثر من هنا.


1. Resident Evil 2 (Both Versions)

Resident Evil  2

تعد لعبة Resident Evil الأصلية واحدة من أهم ألعاب الفيديو على الإطلاق - لا يمكن إنكار ذلك - ولكنها كانت اللعبة الثانية التي حولتها من نقطة انطلاق مهمة للصناعة إلى واحدة من أكبر امتيازات ألعاب الفيديو على الإطلاق زمن. بالتوسع إلى ما وراء قصر أول Resident Evil لمدينة الراكون الأكبر ، أعطانا Resident Evil 2 نظرة أكثر عمقًا على من كان مسؤولاً عن تفشي المرض ، ومدى قدرة شركة Umbrella على التلاعب والقوة. الإصدار الجديد لعام 2019 هو الإصدار الذي سيتم تشغيله الآن ، حيث يقدم عناصر تحكم قتالية محسّنة من منظور الشخص الثالث مع سرد نفس القصة إلى حد كبير لكل من ليون وكلير. على الرغم من الإجراء الأفضل ، إلا أنه لا يتخلى عن المخاوف - وهو ما فعله Resident Evil 3 في الغالب.


تعرف علي اللعبه اكثر من هنا.
















تعرف علي أفضل ألعاب Resident Evil Reviewed by Abdullah Eid on يناير 21, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.