asus

آخر الأخبار

أخبار

5 ألعاب موبايل مجانية مشابهة لـ Wordle

 

لقد أخذت Wordle شعبيه ونجاح كبيرين، إليكم بعض ألعاب الكلمات المجانية الأخرى لإبقائك مستمتعًا.

يمكن أن تكون ألعاب الكلمات واحدة من أقدم عمليات التحويل في البشرية.
 في هذه الأيام ، توجد ألعاب الكلمات الشائعة على الأجهزة المحمولة ، وهي تمثل الجزء المثالي من الترفيه عندما يكون الشخص جالسًا في الحافلة ، أو يأخذ استراحة لتناول القهوة ، أو مجرد الاسترخاء في المنزل إنها أداة مفيدة لتعلم اللغة وممارستها أيضًا ، نظرًا لأن جميع ألعاب الكلمات المحمولة تقريبًا متاحة بلغات متعددة.

1: Bookworm Classic


لعبة البلاط الساحرة التي تشبه الألعاب القديمة مثل Scrabble ، تم تعيين Bookworn Classic على خلفية تهدف إلى تشبه رف الكتب من وجهة نظر الدودة.
 قم بعمل كلمات بأي طول من خلال ربط ثلاثة أحرف متجاورة على الأقل معًا.
كلما طالت الكلمات ، كانت النتيجة أفضل ، وتصبح التحديات أعلى مع تقدم المستويات احصل على نقاط إضافية عن طريق كتابة كلمة إضافية أو صنع كلمات باستخدام البلاط الأخضر والذهبي. ومع ذلك ، بمجرد وصول البلاط المحترق إلى المستوى السفلي ، يخسر اللاعب ويتعين عليه تجربة المستوى مرة أخرى.

2: Words of Wonders: Guru


إنها عبارة عن لغز كلمات متقاطعة صغيرة مع لمسة ، حرفياً. استخدم عجلة الحروف لتشكيل الكلمات التي تجيب على الدليل ، ويتقدم مستوى الصعوبة جنبًا إلى جنب مع المستويات.

3: Wordly


مفهوم Wordly بسيط. ابحث عن أكبر عدد ممكن من الكلمات في المربعات المختلطة ضمن الوقت المحدد يجب أن تتكون كل الكلمات من ثلاثة أحرف على الأقل ، ويجب أن تكون الأحرف متجاورة.
هناك عدد قليل من الخيارات التي يمكن للاعبين استخدامها لتخصيص تجربة اللعب الخاصة بهم. على سبيل المثال ، قم بإزالة الحد الزمني للتركيز على العثور على جميع الكلمات أو اختر حدًا زمنيًا مخصصًا لتقليد اختبار أو اختبار مع تحديات مماثلة.

4: Word Chums


تتمتع بأجواء تشبه الأطفال ، مع الألوان الزاهية والبلاط الكبير والشخصيات الرائعة ، ولكن هذه لعبة لجميع أفراد الأسرة. 
Word Chums عبارة عن مزيج من العديد من أنماط ألعاب الألغاز ، بما في ذلك الجناس الناقصة والكلمات المتقاطعة والتعبئة الإضافية.

5: Fill-Ins

في هذه الحالة ، تم العثور على الكلمات بالفعل. يتم إعطاء اللاعب قائمة وكلمات متقاطعة فارغة لتتماشى معها ، لكن هذا ليس لغزًا للكلمات المتقاطعة تكمن الحيلة في اكتشاف المكان الذي تنتمي إليه الكلمات وفي أي مسافات ، وهناك مجموعة واحدة فقط ممكنة.
هناك اختيار لمستويات الصعوبة ، وفي حالة صعوبة الألغاز ، فهناك أدلة متاحة الالتواء المثير للاهتمام في هذه اللعبة هو أنه كلما كانت الكلمات أقصر ، كلما كانت أكثر صعوبة ، لأن هذا يجعل من الصعب توقع موقعها النهائي.
5 ألعاب موبايل مجانية مشابهة لـ Wordle Reviewed by Osama Hamad on فبراير 14, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.