asus

آخر الأخبار

أخبار

مقطع دعائي جديد للعبه Babylon's Fall

 

يكشف المطور Platinum Games عن أسرار نظام Babylon's Fall القتالي

مع إطلاق Babylon's Fall في بداية الشهر المقبل ، ينشر المطورون مقطعًا دعائيًا جديدًا يركز على القتال واسلوب اللعب
 يهدف الفيديو القصير إلى تعريف اللاعبين بآليات القتال الخاصة باللعبة ، والتي تشكل جزءًا أساسيًا من طريقة لعب اللعبة.
تم تطوير Babylon's Fall بواسطة Platinum Games ، وهو استوديو معروف بالعناوين الشهيرة مثل Bayonetta و Vanquish و Nier: Automata ، وهي لعبة حركة قادمة من منظور شخص ثالث يجب على اللاعبين أن يشقوا طريقهم عبر المستويات المختلفة  وذلك من خلال استخدام مجموعة معقدة من القوى والأسلحة ، بمفردهم أو مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين.

يعطي المقطع الدعائي الجديد نظرة على العديد من الأجزاء المتعلقة بالقتال في اللعبه ، بدءًا من الأنواع المختلفة من الأسلحة التي يمكن للاعبين استخدامها تعتبر السيوف مثالية للمجموعات السريعة ، بينما تمتلك المطارق القدرة على شحن تسديدة وإلحاق أضرار جسيمة. للحصول على نهج متنوع ، يمكن للأقواس والقضبان السحرية أن تقذف الموت من بعيد ، بينما توفر أيضًا احتمالات التعرّف على الشخصيات القريبة.


الابتكار الرئيسي لـ Babylon's Fall هو ما يسمى Gideon Coffin ، وهي أداة سحرية تسمح لكل لاعب بتوظيف قدرات خاصة تتيح الحلية استخدام ما يصل إلى أربعة أسلحة في وقت واحد ، فضلاً عن استخدام قوى ونوبات خاصة ، يمكن مزجها جميعًا ومطابقتها حسب رغبة اللاعب. 
يعد Gideon Coffin من Babylon's Fall بتعزيز إمكانية إعادة اللعب ، ويوفر مستوى عالٍ من التخصيص لأسلوب القتال للاعب ، مما يشجع على إجراء التجارب من جميع الأنواع.

 Babylon's Fall قادمه لـPC  و Playstation4  و Playstation5 في 3 مارس.

مقطع دعائي جديد للعبه Babylon's Fall Reviewed by Osama Hamad on فبراير 25, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.