asus

آخر الأخبار

أخبار

تسريبات جديده عن Call of Duty: Modern Warfare 2

 

 

مُسرب Call of Duty ذو السمعة الطيبة يكشف عن تفاصيل حول وضع اللعب المتعدد في لعبة 2022 Call of Duty: Modern Warfare 2.

منذ أكثر من أسبوع بقليل ، أعلنت Activision أن لعبة Call of Duty القادمة ستكون تكملة لـ Call of Duty: Modern Warfare لعام 2019.
 الآن مُسرب Call of Duty ذو السمعة الطيبة قد كشف بالفعل عن بعض التفاصيل حول وضع اللعب المتعدد.
أصبح TheMW2Ghost من المسربين ذوي السمعة الطيبة على مر السنين بعد التنبؤ الدقيق بالمعلومات المتعلقة بسلسلة 
Call of Duty كشف المُسرب مؤخرًا معلومات جديدة حول التكملة المرتقبة لـ Call of Duty: Modern Warfare 2019 في سلسلة تغريدات

يدعي المسرب أن الحركة في اللعبة القادمة ستكون أسرع من Call of Duty: Modern Warfare 2019 ولكنها أبطأ من 
Call of Duty: Vanguard.
 ذكر المسرب أيضًا أن تصميم الخريطة في اللعبة سيكون مشابهًا لتصميم Call of Duty: Modern Warfare 2019 ، مع خرائط مثل Oil Rig و Khandor Hideout و Sawmill التي من المحتمل أن تعود بطبقة جديدة من الطلاء أو تعمل على أنها إلهام للخرائط الجديدة. 
ادعى Leaker Tom Henderson أن هذه الخرائط الجديدة ستكون قادرة على الاستمتاع بها من قبل اللاعبين الذين يستخدمون وحدات تحكم الجيل الأخير أيضًا ، حيث يشاع أن Call of Duty: Modern Warfare 2 هي لعبة مشتركة بين الأجيال.


بعض عمليات القتل التي تم تضمينها في اللعبة بواسطة TheMW2Ghost هي الطائرات بدون طيار الكلاسيكية ، والحارس ، والمروحية المدفعية ، وخط قتل جديد يسمى "Soundwave" .
يشاع أيضًا أن خريطة Call of Duty المصغرة الكلاسيكية مدرجة في اللعبة ، لكن TheMW2Ghost أشار إلى أن هذا قد يكون عرضة للتغيير ، حيث يمكن أيضًا استخدام الخريطة من Call of Duty: Modern Warfare 2019.
 يُقال أيضًا أن Call of Duty: Warzone القادمة ستصدر جنبًا إلى جنب مع Call of Duty: Modern Warfare 2 ، والتي تعتبر مناسبة مع الأخذ في الاعتبار أن Call of Duty: Warzone الأصلية تم إصدارها جنبًا إلى جنب مع Call of Duty: Modern Warfare 2019.


تسريبات جديده عن Call of Duty: Modern Warfare 2 Reviewed by Osama Hamad on فبراير 20, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.